مع بداية امتحانات الثانوية العامة ورسوب التعليم في اول امتحان لها ضد صفحات الغش ظهرت مشكلة اخري الا وهي محاولة دخول " بودي جارد " اللاعب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي إلي داخل لجان الامتحان ومنع رئيس اللجنه ذلك 
تلي الواقعة حدوث مشادات كلامية بين حراس لاعب النادي الأهلي رمضان صبحى، ومراقبى لجان الثانوية العامة بمدرسة اللواء نبيل فراج الابتدائية بكرداسة، لإصرارهم على الدخول معه إلى لجنة الامتحان.

ورفض مراقبو اللجنة دخول حراس اللاعب، وأصروا على دخول رمضان صبحى، بمفرده لأداء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة "نظام حديث".

التحقيق مع اللاعب
وأكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة على إعداد تقرير من رئيس لجنة الشهيد نبيل فراج بكرداسة، التي يؤدي داخلها لاعب كرة القدم رمضان صبحي امتحانات الثانوية العامة اليوم الأحد، حول واقعة «البودي جارد».





وأضاف المصدر، أنه سيتم طبقًا للوائح أخذ رأي رئيس اللجنة، للتحقيق مع رمضان صبحي في واقعة محاولة دخول حراس اللاعب معه إلى اللجان، من عدمه، مشيرًا إلى أن قرار رئيس اللجنة يعتمد على ما إذا كان اللاعب ارتكب مخالفة أو تسبب فيها أم لا.

وأشار المصدر إلى أنه بناءً على تعليمات الوزارة، يوجد عضو شئون قانونية داخل كل لجنة امتحانية، للتحقيق مع الطالب بعد انتهاء امتحانه إذا ارتكب مخالفة معينة.

البودى جارد
وكشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن حقيقة اصطحاب اللاعب رمضان صبحي لـ«بودي جاردات» أثناء ذهابه إلى لجنة امتحان اللغة العربية اليوم.

وقال المصدر إن رمضان صبحي اصطحب اثنين من أصدقائه معه، أثناء ذهابه إلى اللجنة، وحاول بعض الأهالي التجمع حوله لالتقاط الصور التذكارية قبل الامتحان، وحاول أصدقاؤه منعهم لعدم تعطيله عن دخول اللجان.

وأضاف المصدر أن صديقيّ اللاعب حاولا إدخاله إلى المدرسة، إلا أن الأمن منعهما، وقاموا باصطحابه إلى اللجنة، وانتظره صديقاه في الخارج دون مشكلات، وهو ما أكده رئيس اللجنة، الذي أصدر تقريره ورفعه إلى المديرية قبل قليل، مؤكدًا أنه لن يتم التحقيق مع اللاعب في المشكلة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم تتابع سير الامتحانات من خلال غرفة عمليات مركزية و٢٧ غرفة فرعية على مستوى المحافظات، كما يتابع اتحاد طلاب المدارس مشكلات وشكاوى الطلاب أثناء الامتحانات من خلال غرفة عمليات خاصة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق