المطالبة بتعيين محمد صبحي وزيرًا للتعليم واقالة الهلالي 
تعيين محمد صبحي : طالب أولياء الأمور، بتعيين محمد صبحي، وزيرًا للتربية والتعليم، لدرايته بمشاكل المنظومة وفقًا لوجهة نظرهم، وهو ما أكد عليه طلاب الثانوية العامة خلال وقفتهم أمام الوزارة، احتجاجًا على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة، والمطالبة بإقالة الدكتور الهلالي الشربيني، وتعيين الفنان محمد صبحي بدلًا منه، معتبرين الأمل في تحقيق مستقبل أفضل لمصر. بغض النظر عن دعوي كثير من المعلمين السادة صناع القرار باختيار الوزير من رحم العملية التعليمية ويا حبذا لو كان مدرسًا عالما بكل كبيره وصغيره تحدث داخل المدارس .

اقرا أيضا :
هل سيطبق القانون على الوزير ؟ .. كشف حساب لملف الثانوية العامه



تعرف علي الشخصية المؤهله لخلافة وزارة التربية والتعليم بعد اقالة الهلالي



تظاهر طلاب الثانوية العامة لالغاء التنسيق والتحقيق في صعوبة امتحان الفيزياء



العلم بمشاكل المنظومة :ولم تكن تلك هي المرة الأولى للمطالبة بتدخل محمد صبحي في الشئون التعليمية، حيث أكد أولياء الأمور ، أن الفنان محمد صبحي أكثر علما بمشاكل المنظومة التعليمية، وهو ما وضح بعض تلك المشكلات وطرق حلها من خلال برنامج "مفيش مشكلة خالص"، متمنين أن يكون وزيرًا للتربية والتعليم، خلال الفترة المقبلة.





هل سيكون الحل في مشخصاتي :
بعد أن اصبحت حقيبة مهمه مثل التعليم فأر تجارب لكل نظام يجرب فيها من كل لون . هل نفذت السهام من جعبتهم وسوف يتجهون لمشخصاتي . لكل يدير مستقبل الاجيال القادمه ويتلاعب بالخيوط ويسبك المسلسلات علي المعلمين وأولياء الأمور .
أم هل سيخيب امالنا ويكون نهضة التعليم علي يديه لما يقال عنه من ثقافه وسعه اطلاع .

الايام وحدها هي التي ستثبت لنا ذلك .. 



اشترك في صفحتنا علي الفيس بوك لجديد من الشروحات والوسائل التعليمية :
 انضم لجروبنا علي الفيس بوك من خلال الرابط :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق