بعدما انتشرت صورة المعلمة التي كانت تضع قدمها علي تلميذ ملقي بالارض وسادت حالة من الهياج وسط المتجمع داعين كلهم الي اشياء عديدة انتقاما من المعلمة  أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا أكدت فية أن التحقيقات الأولية بأن واقعة قيام معلمة بألقاء طالب على الأرض، ووضع قدمها عليه، غير صحيحة.
حيث وردت نتيجة التحقيقات من الشئون القانونية بإدارة عين شمس التعليمية، بأن ما جاء بالصور المتداوله ليس له أساس من الصحة.
حيث أفاد كلا من: ولى أمر الطالب المذكور، والطالب نفسه، فى التحقيقات أنه وقع على الأرض نتيجة التزحلق، وأثناء مرور المعلمة المذكورة قامت برفع قدمها من على الأرض؛ حتى لا تصطدم به.

و قامت إدارة المدرسة بالتحقيق مع المعلمة المذكورة، وقررت استبعادها إلى الإدارة لحين انتهاء التحقيقات، ومعاقبتها بخصم يومًا من راتبها عقوبة لتباطؤها فى تركها الطالب يقع على الأرض، مما يعد إهمال فى عملها.

ويذكر أن المعلمة المذكورة ستمتثل أمام الشئون القانونية بالوزارة غدًا لإجراء التحقيق معها.

وعلي صعيد اخرقالت والدة الطالب محمد حمدى بمدرسة محمد عبده للتعليم الأساسى التابعة لإدارة عين شمس التعليمية، بعد أن أهين ابنها تحت أقدام مدرسته، إنها حررت محضرا اليوم الثلاثاء، فى قسم الشرطة، تتهم المدرسة بالتعدى على نجلها، ووضع قدمها عليه وهو ملقى على الأرض أمام زملائه.

وعلقت والدة الطالب على بيان وزارة التربية والتعليم الذى نفت فيه الواقعة، وأن الصورة المتداولة غير صحيحة، قائلة: إحنا حررنا محضر، وحكينا فيه كل اللى حصل، موضحة أن ما ادعته الوزارة حول إنكارها للواقعة غير صحيح، قائلة: مش هنسيب حق ابنى.

وأوضحت والدة الطفل أن الإدارة التعليمية أجرت اليوم تحقيقا معهم، وذكروا خلال التحقيق ما حدث داخل الفصل، وأيضا فى محضر الشرطة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق