طريقة تغيير لون المجلد داخل الويندوز 

يعانى الكثير منا من صعوبة الوصول إلى الملفات عندما يكثر عددها، وقد يستغرق ذلك وقتاً طويلاً، ولكن إن كنت قادراً بطريقة ما على تغيير لون الملفات إلى لون قد يشير إلى دلالة ما بالنسبة إليك فقد يسهل ذلك الأمر عليك كثيراً، من حيث سهولة الوصول وجذب الإنتباه.
يقدم لك موقع المدرس بوك  برنامج Folder Colorizer تلك الخدمة والتى من الممكن أن توفر عليك الوقت فى إيجاد ملفاتك عن طريق أعطاء الملفات لوناً مميزاً يسهل به الإستدلال على الملف، والأمر الجيد أيضاً أن البرنامج مجاني 100%.


يتيح لك البرنامج الإختيار من بين العديد من الألوان أو أن تصمم الألوان بنفسك بما يتناسب معك، والجميل في Folder Colorizer انه يمكنك تطبيق الألوان بسهولة وذلك عن طريق النقر على الملف الذي تود تلوينه بزر الفأرة الأيمن تم تختار اللون الذي تود تطبيقة.
بعد القيام بتحميل البرنامج سيطلب منك ملىء بيانات من بينها إيميلك الشخصى من أجل تسجيل نسختك المجانية ولتتمكن من إستخدام البرنامج حيث يمكنك تغير لون الملف،عن طريق النقر على الملف الذي تود تغير لونه بزر الفأرة الايمن تم بعد ذلك النقر على colorize كما هو موضح بالصورة

ستضهر لك قائمة مسندة يمكنك من خلالها إختيار الوان متواجدة على المفضلة، أو تصميم لون خاص بك من خلال النقر على كلمة colors. كما انه في حالة كنت ترغب في إسترجاع اللون القديم للملف، أنقر على كلمة restore original color. البرنامج يعمل على إصدارات ويندوز 32 بت و 64 كما يعمل على نسخة ويندوز 7 و 8.


الان نترككم مع رابط مباشر لتحميل البرنامج .. للتحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق