اعزائي رواد موقع وصفحة المدرس بوك اهلا وسهلا بكم نقدم لكم اليوم في هذه التدوينة المقرر علي الصف الرابع والمقرر علي الصف الخامس بعد امتحان الميد تيرم وكنا في مقال سابق قد نشرنا الدروس المحذوفة من الدروس بعد امتحان الميد تيرم وللدخول علي المقال اضغط هنا واليوم نفرد لكم المنهج المقرر في جميع المواد للصفي الرابع والخامس .

أولا الدروس المقررة علي الصف الرابع الفصل الدراسي الثاني 2017 :

  1. المقرر في مادةاللغة العربية للصف الرابع الابتدائي : ( أمنية هناء - هناء علي سطح القمر - نشيد نور القمر - فكرة رائعة - أنا والأصدقاء - أحب أن أكون - النحو بأكمله لان النحو تراكمي ) 
  2. المقرر في مادةالرياضيات للصف الرابع الابتدائي ( من ص 13 حتي نهاية الكتاب )
  3. المقرر في مادةالدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي ( الجغرافيا درس دور الانسان في حل مشكلات البيئة والتصدي لها - التاريخ بأكمله )
  4. المقرر في مادةالعلوم للصف الرابع الابتدائي ( من صفحة 13 إلي أخر الكتاب ) 
  5. المقرر في مادةاللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي ( الوحدات 10 ، 11 ، 12 ) + review .
  6. المقرر في مادةالتربية الدينية للصف الرابع الابتدائي : الوحدة الاولي المسلم يؤدي الامانة حتي آخر الكتاب .
( صفحة المدرس بوك التعليمية )

ثانيا الدروس المقررة علي الصف الخامس الفصل الدراسي الثاني 2017 :

  1. المقرر في مادةاللغة العربية للصف الخامس الابتدائي : (الرياضةوالتسامح - دعوة للحب والتواصل - مصر هي الدنيا - الأمل والوفاء - سليمان والهدهد الثعلب والديك - الفصل الخامس والسادس-النحو بأكمله لان النحو تراكمي ) 
  2. المقرر في مادةالرياضيات للصف الخامس الابتدائي ( من درس العمليات علي الاعداد الطبيعية من ص 8 إلي ص 24 - من الدرس الثالث مساحة مربع من ص 32 إلي نهاية الكتاب  )
  3. المقرر في مادةالدراسات الاجتماعية للصف الخامس الابتدائي ( الجغرافيا درس التنمية السياحية - التاريخ من درس الدولة الطولونية إلي الآخر )
  4. المقرر في مادةالعلوم للصف الخامس الابتدائي ( الجهاز الدوري - الجهاز الأخراجي من ص 20 إلي نهاية الكتاب  ) 
  5. المقرر في مادةاللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي ( الوحدات 10 ، 11 ، 12 ) + review .
  6. المقرر في مادةالتربية الدينية للصف الخامس الابتدائي : بطولة وفداؤ - الله ينصر المؤمنين- سورة الحشر - اسماعيل أبو العرب- بيت الله الحرام - في نور التلاوة ( سورة الانسان تلاوة وحفظ ) - المؤمن يحافظ علي البيئة . 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق