المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

برنامج خطير سيجعلك تتقن التحدث باللغة الإنجليزية أو أي لغة اخرى بسرعة

اصبح تعلم اللغات الان من ضرورات العصر واصبح اتقان اللغة الام فقط عاجزا عن مواكبة سوق العمل ويجعلك دائما ما تكون مقيدا ومحصورا في وظائف بعينها وغالبا ما يكون ليس لها أي مستقبل فهل تريد تعلم أي لغة بطريقة مبتكرة ورائعة بفضل التطور التقني انتشار مجموعة من الاجهزة وكذلك وتوفر الانترنت ، اصبحت مسألة التعلم يسيرة جدا . فيكفي ان تمتلك اما هاتف ذكي او حاسوب مع اتصال بشبكة الانترنت حتى تستطيع الوصول الي ملايين المعلومات في جميع المجالات حتى الغير متوفرة في بلدك.ولا شك ان تعلم اللغات من بين الاشياء التي نسعى اليها جميعا ، ولهذا في هذه التدوينة اقترح عليك برنامج اخر بفكرة ممتازة ستجعلك تتعلم اي لغة بشكل مختلف جدا.

caterpillar هو برنامج الذي سوف يعلمك كيفية التحدث وفهم اي لغة أجنبية عن طريق الأذن . فالبرنامج يعتمد على طريقة كلنا سنحبها وهي التعلم من خلال الافلام المفضلة لديك .فالبرنامج يمتاز بكونه يقدم لك طريقة تعلم تحبها انت ، وهي عن طريق مشاهدة الافلام ، فهو لا يستعمل طريقة مملة في حفظ القواعد وقراءة النصوص طويلة مملة.

البرنامج متوفر للويندوز وكذلك الماك ، وطريقة عمله  تكون عن طريق تحميلك لفيلم مفضل لك أو محاضرة من محاضرات موقع في تحملك لفيلم مفضل لديك او محاضرة من موقع "TED" او مقطوعة موسيقي ولكن بشرط ان تتوفر له الترجمة على الانترنت .  بالمناسبة، اذا وجدت مشكلة في ذلك ، فإن البرنامج يحتوي على محتوى كبير وكافي حيث يمكنك اختيار ما تشاء حسب ذوقك .

عند اختيار الفيلم او الفيديو ، يجب عليك الاستماع اليه ، واعادة كتابة الجملة في المكان المخصص في واجهة البرنامج ، كما يمكنك اعادة تسجيل ونطق الجملة وسيقوم البرنامج بمقارنة النطق الخاصة بك مع صوت الممثل .طبعا البرنامج سيتحقق انك تتقن ليس فقط مهارة المحاكاة الصوتية،بل ايضا حتى كتابة الكلمات بشكل صحيح .

والان مع طريقة تحميل البرنامج وهي سهلة جدا بعد فتح الرابط الخاص بالبرنامج بالاسفل سوف تختار نظام تشغيلك وتضغط علي كلمة download for windows اذا كنت تعمل علي نظام الويندوز أو download for mac اذا كنت تعمل علي نظام الماكنتوش
والان مع رابط تحميل برنامج caterpillar  وللتحميل 


شارك لتعم الفائدة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016