مطلوب للتعاقد فورا  معلمين رجال للعمل بمدارس الاحساء الاهلية  السعودية الاحساء
للعام الدراسي القادم والسفر في شهر اغسطس 2017 ان شاء الله

#يشترط في كل المعلمين القدرة علي التعامل مع التقنية الحديثه في التدريس باستخدام الحاسب الالي والداتا شو وخلافه.
بالاضافة الي القدره علي ادارة الصف والقدره علي التعامل مع ضغوط العمل والتعامل مع الطلاب وكذلك القدره علي الابتكار والتجديد واستخدام التقنيات التربويه الحديثه 

المقابلات ايام  الاربعاء و  الخميس و  الجمعه الموافقين 19 & 20 & 21 ابريل 2017
( امام كل تخصص مكتوبه موعدة ) بمقر شركة_الملتقي_للتوظيف_بالخارج في 60 شارع الطيران بعد التامين الصحي . مدينة نصر. القاهرة - الدور الثامن ( امام مركز الازهر للمؤتمرات ) ( اقرب محطة مترو هي محطة الاستاد )





1-معلمين لغة انجليزية : ( لكل المراحل ) 

وخبرة لا تقل عن اربع سنوات وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي وينطق الانجليزية بشكل صحيح والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الاربعاء 19 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 1 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم ) 

2-معلمين حاسب الي : ( للمرحله الثانوية ) 

فقط خريجي ( كلية العلوم قسم الحاسب الالي او كلية التربية النوعية قسم اعداد معلم حاسب الي ) وخبره لا تقل عن ثلاث سنوات وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الاربعاء 19 ابريل من الساعه 1 ظ الي الساعه 2 ظ.
-

3-مرشد طلابي ( #اخصائي اجتماعي ) : ( للمرحله الثانوية ) 

وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 35 سنه والمقابلة الاربعاء 19 ابريل من الساعه 2 ظ الي الساعه 4 ع. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم ) )


4-معلمين لغة عربية : ( للمرحلة الاعدادية والمرحلة الثانوية )

وخبرة لا تقل عن خمس سنوات وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الخميس 20 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 2 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم 



5- معلمين فصل (  صفوف اولية ) :

 خريجي لغة عربية وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي وخبره في تدريس الصف الاول والثاني الابتدائي والسن لا يزيد عن 40 سنه والمقابلة الخميس 20 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 2 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم 


6- معلمين لغة انجليزية دولي : 

( دولي فقط ولا يقبل المعلمين الحكومي ) 
وخبرة لا تقل عن سنتين في المدارس الدوليه وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الخميس 20 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 4 ع . ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم ) والراتب 5000 ريال وبدل سكن للمتزوج 12000 ريال وبدل سكن للاعزب 10000 ريال


7- معلمين رياضيات : ( لكل المراحل ) 

خبرة لا تقل عن اربع سنوات وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الجمعه 21 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 2 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )

8- معلمين علوم : ( للمرحله الابتدائية والمرحله الاعداديه )

خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الجمعه 21 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 1 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )


9- معلمين مادة الاحياء :

 خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الجمعه 21 ابريل من الساعه 1 ظ الي الساعه 3 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )


10- معلمين فيزياء :

 خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الجمعه 21 ابريل من الساعه 1 ظ الي الساعه 3 ظ. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )


11- معلمين كيمياء :

خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الجمعه 21 ابريل من الساعه 3 ظ الي الساعه 5 ع. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )


اي تخصص بخلاف التخصصات المذكوره في الاعلان ويرغب في السفر عليه بارسال السيره الذاتيه علي الايميل ( [email protected] ) وعند توفر تخصصه سنتصل عليه باذن الله .

- مواصفات وراتب الوظائف السابقة :

الراتب 2600 ريال لكل التخصصات عدا الانجليزي الدولي الراتب 5000 ريال 
والراتب سنه كامله 12 شهر
وتوفر المدرسة تذكرة طيران من البداية وفي العودة مبلغ 2000 ريال بدل تذكره
وتوفر الاقامة والتاشيرة والتامين الطبي
وبدل سكن للمتزوج 10000 ريال ( الاستقدام من السنة الثانية ) وبدل سكن للاعزب 6000 ريال 
تتحمل المدرسه كل الرسوم الحكوميه الخاصه بالمعلمين
علاوات سنوية للمتميزين

موعد المقابلات : 

المقابلات ايام #الاربعاء و #الخميس و #الجمعه الموافقين 19 & 20 & 21 ابريل 2017 ( امام كل تخصص مكتوبه موعدة ) بمقر #شركة_الملتقي_للتوظيف_بالخارج في 60 شارع الطيران بعد التامين الصحي . مدينة نصر. القاهرة - الدور الثامن ( امام مركز الازهر للمؤتمرات ) ( اقرب محطة مترو هي محطة الاستاد )

الاوراق المطلوب احضارها عند المقابلة : 

* يرجي احضار الاتي :
* السيرة الذاتية 
* صور من كل المؤهلات العلمية والتربوية والدورات والكورسات 
* صورة شهادة الخبره او صحيفة الحالة الوظيفية ( بيان حالة معلم او حالة وظيفية ) 
* صورة شخصية
* صورة جواز السفر او بطاقة الرقم القومي

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الأرقام التالية:
تليفون/ 22633676
موبايل/ 01068815975 - 01028066216 - 01002170714
[email protected]
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق