المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

مع قرب رمضان هل سيتساوي معلمون مصر مع ديوان الوزارة وتصرف لهم مكأفاة رمضان

المعلم هو عصب العملية التعليمية وكل من حوله يعملون لتسهيل ادائه لتلك المهنة فقد سادت العديد من المعلمين الحزن لعدم تقدير الدولة لتبعهم طوال العام فضلا عن القرارات التي نسمعها كل يوم وتزيد من حد احباطه ، ولكن الغريب هو العادة السنوية والتي تتعلق بمكأفاة شهر رمضان ولكن نجدها في ديوان الوزارة فقط وباقي المعلمين لا نسمع لهم حتي مجرد كل عام وانتم بخير فقد كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم ان الوزارة بصدد صرف مكافأة شهر بحد أدنى 1000 جنيه بمناسبة حلول شهر رمضان، لجميع العاملين بديوان عام الوزارة. ان مذكرة المنحة سوف تكون امام الوزير الدكتور طارق شوقى خلال ساعات للتوقيع عليها واعتمادها.


وكان العام المنصرم قد حاول السيد الوزير السابق الهلالي الشربيني الغاء هذه المكأفاة علي ديوان الوزارة لصعوبة تطبيقها علي كافة المعلمين والاداريين فقوبل بالاعتصامات والرفض من قبل موظفي الديوان واعتصموا له امام مكتبه مما ادي إلي عدوله عن هذا القرار وصرف تلك المكأفاة .


فهل نفهم من ذلك يا سيد الوزير أن المعلمين أذا ارادوا أن يعاملوا بالمثل أن يذهبوا ويجلسوا أمام مكتبك ولا يتحركوا إلا عندما تأذن لهم بذلك أم يتجهوا للقضاء للمطالبة بنفس زملائهم المرفهين والمنظورين بعين الكرم .

شارك لتعم الفائدة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016