المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

المالية : ادراج علاوة أصحاب المعاشات في الموازنة العامة الجديدة


اقرار علاوة لاصحاب المعاشات 

بعد اقرار علاوة قانون الخدمة المدنية للمخاطبين والغير مخاطبين سادت الكثير من المطالبات للنظر لاصحاب المعاشات باعتبار تلك العلاوة حق اصيل من حقوقهم وقد تنبه مجلس الشعب لذلك وفي خبر عاجل اليوم خاطبت وزارة المالية، لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، بتأكيدها الموافقة علي إدراج علاوة لأصحاب المعاشات فى الموازنة العامة للدولة للسنة المالية الجديدة 2017/2018، وتصرف فى أول يوليو 2017.

أكد ذلك أحمد عبد الله، وكيل وزارة المالية، خلال اجتماع لجنة القوى العاملة اليوم، برئاسة النائب محمد وهب الله، وكيل اللجنة.


وقال النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة، إن اللجنة طالبت وزارة المالية بالأمس، بأن تدرج علاوة أصحاب المعاشات في الموازنة العامة الجديدة، علي ألا تقل عن 10.%.


وجاء ذلك بعد العديد من المطالبات من أهل المعاش والضغط علي نواب مجلس الشعب لكي يقرروا حقهم في هذه العلاوة بعد اقرارها علي الموظفين وجاء مسعاهم بالخير وبالنسبة لعلاوة الموظفين كنا قد افردنا مقال سابق تكلمنا فيه عن كيفية حساب تلك العلاوة من خلال الاساسي وحساب جمله من يتحصل عليه الموظف بالاثر الرجعي في هذا المقال ( احسب علاوتك الخاصة بالاساسي والاثر الرجعي

شارك لتعم الفائدة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016