المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تعرف من هي مني شداد التي ظهرت مع رامز تحت الارض

ظهرت في حلقة اليوم من برنامج رامز تحت الارض المذيعة الكويتية مني شداد والكثير منا لا يعرفها ولا يعرف من هي مني شداد ونقدم لكم اليوم السيرة الذاتية للفنانة مني شداد 

السيرة الذاتية للمذيعة مني شداد في برنامج رامز تحت الارض : 

هي ممثلة ومذيعة كويتية. حصلت على شهادة من (المعهد العالي للفنون المسرحية) بالكويت، بدأت العمل الفني عام 1987 في أدوار صغيرة.


 قدمت عدة برامج تليفزيونية خلال مشوارها، فشاركت وهي صغيرة في تقديم برنامج (مجلة الأطفال) على تلفزيون الكويت. في عام 1996 شاركت ببرنامج (أحلى صباح 96) على تلفزيون الكويت.


 شاركت في أكتوبر 2008 بتقديم برنامج (موعد على العشاء) مع الفنان (طارق العلي) على قناة (الراي)، بالإضافة للبرنامج الإذاعي (الديوانية) عامي 2009 و2010، وفي بداية 2011 قدمت برنامج برنامج (ديوانية حوا)و في 2012 قدمت برنامج (الصوغة) على قناة فنون.



 بجانب عملها كممثلة ومذيعة فقد عملت أيضًا كمشرفة عامة على بعض الأعمال منها (الخراز، الداية، عمر الشقا). شاركت أيضًا بالغناء في عدة أعمال منها مقدمة ونهاية مسلسل الرسوم المتحركة (ميمي الصغيرة)، وأغاني البرنامج التعليمي (افتح يا وطني أبوابك)، ووقفت كمغنية للمرة الأولى في مهرجان الدوحة الرابع للأغنية في 2005، وغنت ثلاث أغاني هي (غربي هواكم يا أهل الدوحة، تبرا حبيبي، حكم البشر).

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016