بعد انتهاء امتحان الاحياء الموافق 15-6-2017 لطلاب الثانوية العامة يبحث الطلاب عن نموذج الاجابة النموذجية لامتحان الاحياء لكي يتأكد الطلاب من صحة اجاباتهم ونحاول اليوم من منطلق مساعدة المعلم والطالب توفير النماذج الأولية لاجابة امتحان الاحياء لحين نزول النموذج الرسمي للاجابة من الوزارة .


انتشار حالة من الرضي بين الطلاب عقب الامتحانات : 

وشهدت لجان الامتحانات بالمحافظات حالة من الارتياح بين الطلاب لسهولة الأسئلة، حيث أعادت سهولة امتحان التفاضل والجغرافيا والاحياء  البسمة والفرحة لطلاب الثانوية العامة بعد حالة الحزن والبكاء، التى كست وجوه الطلاب بسبب صعوبة امتحانى اللغة الإنجليزية والفيزياء.


التعليم تنفي تسريب شاومينج لاي امتحان :

كما نفى مصدر بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بسوهاج واقعة تصوير امتحان الأحياء لطلاب الثانوية العامة ونشره على صفحات الغش الإلكترونى بعد بدء لجنة الامتحانات عن طريق إحدى الطالبات.
وأضاف المصدر، أن الشكاوى التى حدثت اليوم هى شكاوى عاديه ما بين تعب ومغص وتم استدعاء الطبيب لها وتم العلاج.


طلا ب علمي رياضة وعلمي علوم  تنعم بسهولة امتحان التفاضل والاحياء: 

وأجمع طلاب الثانوية العامة علمى رياضة على سهولة امتحان مادة التفاضل اليوم، وأنها ساهمت فى رسم البسمة على وجوههم بعد المواد السابقة التى تسببت فى إصابة الكثيرين بحالة سيئة كما سادت حالة من الرضي عن امتحان الاحياء بعد الانتهاء منه وقول الكثير من الطلاب بانه مباشر وسهل في الاجابة في حين ان بعض الطلاب اشتكوا من الوقت في امتحان التفاضل بأنه غير كافي للامتحان .


وننشر لكم الان بعض الاجابات النموذجية لامتحان الاحياء : 


الاجابة النموذجية لامتحان الاحياء

اجابة امتحان الاحياء 2017

حل امتحان الاحياء 2017

اسئلة امتحان الاحياء 2017

اجابة امتحان الاحياء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق