المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

اخبار امتحان الكيمياء اليوم الاحد 18-6-2017

ننشر لكم كل ما يخص اخبار امتحان الكيمياء الذي امتحن الطلاب فيه اليوم الموافق 18-6 والذي اشتكي كثير من الطلاب من صعوبة بعض النقاط فيه ولكن معظم الطلاب اتفقوا علي ان الامتحان كان سهلا وفي متناول كل الطلاب . 


اخبار تسريب امتحان الكيمياء 2017 اليوم  :

وأعلن رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، أن امتحان الكيمياء على صفحات الغش الإلكتروني وصفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، غير صحيح تمامًا، وعار تمامًا عن الصحة، حيث أنه تم التأكد من مراجعة أوراق الامتحان المسربة، ولكن تبين أنها غير صحيحة، مضيفاً بأن صفحات الغش تهدف إلى إحداث البلبلة وضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية الشهيرة فيسبوك وتويتر.

تسريب بوكلت الكيمياء في مصلحة من ؟ 

ورغم هذا ما زالت صفحات الغش تزعم أن امتحان الكيمياء قد سرب بالفعل وهددت أن تقوم بتسريب امتحان الكيمياء وذلك علي  صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة وجروب شاومينج السري علي الواتس اب الذي يقوم بتسريب الامتحان بمبالغ مالية قبل موعد انعقاد الامتحان بدقائق فكلنا عرفنا بذلك من المستفيد من وراء انتشار اخبار كاذبة لتسريب الامتحانات .


التأكد من صحة تسريب شاومينج  للكيمياء 2017 : 

انتشرت بعد وقت قصير من الامتحان تسريب لنموذج رقم أ من الامتحان الذي كان يمتحن فيه الطلاب اليوم وقد اتخذت الوزارة احتياطاتها لنعرف موقع التسريب والذي غالبا ما يكون باستخدام كاميرا الكترونية من احد الطلاب داخل احد اللجان 

شكوي من طلاب شعبة علمي من صعوبة الامتحان ووصفه بالتعجيزي : 

واشتكى طلاب شعبة العلمى للثانوية العامة في الوادى الجديد والأقصر والمنيا من صعوبة امتحان الكيمياء، ووصفوا الامتحان بـ«التعجيزى» نظرا لصعوبة الأسئلة ووجود أسئلة من خارج المنهج الدراسي.

حالة بكاء هستيري في لجان الداخله والوادي : 

وشهدت لجان الطالبات في الخارجة والداخلة بالوادي الجديد حالات من البكاء الهستيرى والاغماء بسبب صعوبة الامتحان، وسادت حالة من الحزن على وجوه أولياء الأمور خارج اللجان.

نقل خمس حالات اغماء في المنوفية : 

وفي المنوفية، قال أمجد عبدالحميد، مدير مرفق الإسعاف بمحافظة المنوفية، إنه تم نقل 5 حالات إغماء بين طلاب الثانوية العامة إلى المستشفيات بسبب صعوبة امتحان مادة الكيمياء.وأكد، أن حالات الإغماء بادارت شبين الكوم ومنوف وتلا والباجور وتم نقلهم إلى المستشفيات لإجراء الاسعافات الأولية.

نقل ثلاث طالبات إلي مستشفي طنطا : 

وأعلنت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية عن نقل 3 طالبات إلى مستشفي المنشاوي العام بطنطا لاصابتهم بحالات إغماء أثناء أدائهما امتحان الكيمياء.

السنجري : الامتحان مطابق للمنهج 

وقال هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن الامتحان جاء مطابق للمنهج، وغرفة العمليات رصدت ضبط هاتف محمول مع أحد الطالبات متصل بسماعة بلوتوث ومفتوح على النت بإدارة غرب الزقازيق كما تم ضبط هاتف محمول أخر متصل بالنت مع طالب بإدارة فاقوس التعليمية، وقد تم عمل محضر إثبات حالة وتم التحقيق في الواقعتين بمعرفة عضو الشؤون القانونية كما تم ضبط هاتف محمول مع أحد الطلاب بإدارة غرب الزقازيق.


طلاب البحيرة تعلم عن ارتياحهم لسهولة الامتحان 

في البحيرة، عبر طلاب الثانوية العامة عن إرتياحهم لسهولة إمتحانى الكيمياء وعلم النفس، ولم تتلق غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالبحيرة شكاوى من صعوبة الامتحانين.


شارك لتعم الفائدة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016