المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

بالفيديو: فضيحة مطعم أم حسن مع المنتقبات 2017 وتفاصيل خطيرة

خناقة مطاعم ام حسن مع المنتقبات انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم فضيحة لسلسلة مطاعم أم حسن عندما قام مجموعة من العاملين بالمطعم بسب وضرب مجموعة من الفتيات المنتقبات واستمر حبسهم علي حد قول احد الفتيات 45 دقيقة بعدما انهالو عليهم بالضرب بالاحزمة والسباب .


احدي الفتيات تحكي واقعة الاعتداء عليهم في مطعم ام حسن :

حكت احدي الفتيات ملخص ما حدث لهم أنهم من وقت وصولهم والمعاملة لا تليق بأي زبون في المحل فعندما طلبوا الأكل احضره الجرسون وكان يرمي الاطباق بدون أي زوق واحضر لهم الحساب وهم لم ينتهوا وعندما نبهوه انهم لم ينتهوا من الأكل انصرف وجاء بعد قليل ولم يكونوا انتهوا من الأكل مرة ثانية فبدأ يتمتم بألفاظ . بعدها قاموا الفتيات وهموا بالمغادرة فاحتك بعم احد العاملين في تحرش جنسي واضح وعندما اعترضت الفتيات فوجئوا بشخص ينهمر عليهم بالسباب قائلا " انتوا ايه بيأكلكم هنا المفروض تأكلوا في الشارع " وبعدها بدئت الاحداث بالضرب والسباب والاحتجاز واطلقت مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #ام_حسن_بلطجية للرد علي تلك الانتهاكات في حق الفتيات من قبل ادارة المطعم  .


الصفحة الرسمية لمطعم أم علي تبرر الموقف بمنشور علي صفحتها :

قامت الصفحة الرسمية لام علي بنشر بوست يوضح تفاصيل الحادث جاء كالتالي :
بيان من مطاعم أم حسن بخصوص الأخوات المنتقباتاولا: ليس لنا اى توجه سياسي او دينى لاى طرف بدليل قبول الحجز لاخواتنا بالفرع.
ثانيا: اذان المغرب على الساعة السابعة تقريبا وطلب حساب الفاتورة على الساعة الثامنة بعد الإفطار بساعة ليس به اى استعجال لهم على الإطلاق.
ثالثا وهو المهم:
طلبت مجموعة الاخوات مشرف الصالة وكانت اخت منهم عائدة من الحمام والمدير ظهره لها ولا يراها وعند دورانه او عودته للخلف اصطدم بها غير قاصد فما كان منها الا انها شتمته ووبخته بشده فكيف يقصد الاحتكاك كما تقول وأمام كل الناس وكل الاصطاف صائم ولا يفطر الا بعد العشاء وانتهى الامر هنا.
رابعا وهو الأهم:
عند نزول الأخوات على السلم للخروج قابلوا ذلك المشرف فانهالوا عليه بالسب والشتم مما اغلق طريق النزول تماما وتصادف نزول ضيف وزوجته وأولاده البنين ممن كانوا قريبين من الحدث الاول فطلبوا إفساح الطريق للنزول وقالوا لهم ان المشرف مش غلطان ومش قاصد فوبخوه فاشتد الحوار بين الأخوات وبين الضيف وزوجته فانفعل الضيف ودفع احدى الاخوات فكادت تقع فانهالت باقى الاخوات على الرجل وزوجته بالتعدى فما كان من اولاد الضيف الا الدفاع عن أبيهم وامهم وبعد تدخل ادارة المطعم لفك التداخل اضطروا لانزال من كانوا بالأسفل واخراجهم من الفرع لفك التداخل والابقاء على من كان منهم فى اعلى السلم بداخل الفرع لمنع التداخل ووقف الخناقة بينهم حفاظا عليهن.
وبعد انتهاء الموضوع تم اخراجهن سالمين دون أى تعدى لأى فرد من المطعم على احداهن.
ادارة مطاعم أم حسن تنأى بنفسها عن مشكلة مع أى من عملاؤها المحترمين ونكن للجميع كل الاحترام والتقدير
والان نترككم مع الفيديو الذي نشرته سلسلة المطاعم للرد علي الحادث : 




شارك لتعم الفائدة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016