ننشر لكم كل ما يخص اخبار امتحان علم النفس الذي امتحن الطلاب فيه اليوم الموافق 18-6 والذي اشتكي كثير من الطلاب من صعوبة بعض النقاط فيه ولكن معظم الطلاب اتفقوا علي ان الامتحان كان سهلا وفي متناول كل الطلاب . 

اخبار امتحان علم النفس اليوم 18-6-2017 :

وأعلن رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، أن امتحان علم النفس المتداول على صفحات الغش الإلكتروني وصفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، غير صحيح تمامًا، وعار تمامًا عن الصحة، حيث أنه تم التأكد من مراجعة أوراق الامتحان المسربة، ولكن تبين أنها غير صحيحة، مضيفاً بأن صفحات الغش تهدف إلى إحداث البلبلة وضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية الشهيرة فيسبوك وتويتر.


تسريب بوكلت علم النفس  في مصلحة من ؟ 

ورغم هذا ما زالت صفحات الغش تزعم أن امتحان علم النفس قد سرب بالفعل وهددت أن تقوم بتسريب امتحان الجيولوجيا وذلك علي  صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة وجروب شاومينج السري علي الواتس اب الذي يقوم بتسريب الامتحان بمبالغ مالية قبل موعد انعقاد الامتحان بدقائق فكلنا عرفنا بذلك من المستفيد من وراء انتشار اخبار كاذبة لتسريب الامتحانات


التأكد من صحة تسريب شاومينج  للكيمياء وعلم النفس 2017 : 

انتشرت بعد وقت قصير من الامتحان تسريب لنموذج رقم أ من الامتحان الذي كان يمتحن فيه الطلاب اليوم وقد اتخذت الوزارة احتياطاتها لنعرف موقع التسريب والذي غالبا ما يكون باستخدام كاميرا الكترونية من احد الطلاب داخل احد اللجان وقد تم ضبط المسربين وهما لجنتان ببورسعيد والشرقية . 


فرح من طلاب شعبة ادبي  من سهولة الامتحان : 

سادت مشاعر الفرح بين طلاب شعبة الادبي للثانوية العامة في الوادى الجديد والأقصر والمني، ووصفوا الامتحان بـانه عوض الامتحانات السابقة التي اشتكوا من صعوبة الأسئلة ووجود أسئلة من خارج المنهج الدراسي.


حالة بكاء هستيري في لجان الداخله والوادي بسبب امتحان الكيمياء  : 

وشهدت لجان الطالبات في الخارجة والداخلة بالوادي الجديد حالات من البكاء الهستيرى والاغماء بسبب صعوبة الامتحان الكيمياء ، وسادت حالة من الحزن على وجوه أولياء الأمور خارج اللجان.


السنجري : الامتحان مطابق للمنهج 

وقال هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن الامتحان جاء مطابق للمنهج، وغرفة العمليات رصدت ضبط هاتف محمول مع أحد الطالبات متصل بسماعة بلوتوث ومفتوح على النت بإدارة غرب الزقازيق كما تم ضبط هاتف محمول أخر متصل بالنت مع طالب بإدارة فاقوس التعليمية، وقد تم عمل محضر إثبات حالة وتم التحقيق في الواقعتين بمعرفة عضو الشؤون القانونية كما تم ضبط هاتف محمول مع أحد الطلاب بإدارة غرب الزقازيق.



طلاب البحيرة تعلم عن ارتياحهم لسهولة الامتحان 

في البحيرة، عبر طلاب الثانوية العامة عن إرتياحهم لسهولة إمتحانى علم النفس، ولم تتلق غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالبحيرة شكاوى من صعوبة الامتحانين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق