المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

التعليم تعلن عن صحة الاوراق المسربة وتكشف المكان التي سرب منها الامتحان

حجازي يعلن عن تتبع من صور ورقة الفرنساوي المسربة : 

أعلن الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة توصلت إلى  المسئول عن تصوير ورقة الفرنساوى ونشرها على صفحات التواصل بعد اللجنة.


التعليم تعلن مكان التسريب والفاعل طالبتين : 

وأضاف حجازى أن طالبين بلجنتين فى سوهاج هما من صورا الامتحان وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

التعليم تعلن النجاح في التصدي لصفحات الغش : 

وكشف النائب فايز بركات عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أن النظام البوكليت نجح فى التصدى لصفحات الغش وتسريب الامتحانات وهزيمة شاومينج، مشيرا إلى أن صفحة شاومينج لن تستطيع تسريب امتحانات الثانوية العامة مرة أخرى.
وأضاف بركات، أن اللجنة التعليم بالبرلمان تتابع سير عملية امتحانات الثانوية العامة بغرف من داخل غرفة عمليات الوزارة.


شاومينج تزعم تسريب امتحان الفرنسية والاقتصاد والتعليم تحذر : 

زعمت صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" عبر موقعها على "فيسبوك"، تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد لطلاب الصف الثالث الثانوي. وأهابت وزارة التعليم، بأولياء الأمور، والطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2016/2017، بعدم الانسياق وراء ما يتم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتم تداوله على أنه نسخة من امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي.



التعليم تتبع الصفحات الالكترونية ومن يساعدها : 

وأكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن غرفة العمليات المركزية تتولى القيام بتتبع الروابط الإلكترونية الخاصة بتلك المواقع، بالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية المعنية، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال القائمين على إدارتها ومن يتعامل معها. ومن المقرر تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إمتحانات الثانوية العامة، حيث يخوض أكثر من 592 ألف طالب وطالبة اليوم الثلاثاء، على مستوى مصر، امتحانات اللغة الأجنبية الثانية (الفرنساوي، والإيطالي والألماني)، ومادة الاقتصاد، وسط تأمينات مشددة من شركة فالكون والداخلية.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016