برنامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر 2017


هل تبحث عن برنامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر 2017 ، هل تريد طريقة مضمونة لتحويل البي دي أف إلي وورد ، حيث اصبح البحث عن هذه برامج تحويل الصيغ للملفات النصية يرتفع تدريجيا خاصة في ظل انتشار ملفات البي دي اف ، وملفات الوورد , حيث تساعدك برامج التحويل في التعامل المرن مع العديد من الملفات ذات الصيغ المختلفة وتحويلها لأخرى تناسب حاجاتك الخاصة مثل استخدامها في الأبحاث الدراسية والجامعية أو في نطاق العمل , وفي موضوعنا اليوم ستتعرف على مجموعة من برامج التحويل توفر عليك الوقت وتجد فيها كل متطلباتك في عالم التحويل من صيغة «بي دي إف» إلى «وورد» والعكس عن طريق توفير عدد من الخصائص التي من شأنها تعمل على تسهيل التحويل حسب طلب المستخدم.



هل تعاني أثناء تحويل صيغ الملفات من ضياع أو بعثرة الصور والأشكال الموجودة داخل الملفات؟.. الآن ستتعرف على أكثر البرامج دقة في عالم الكمبيوتر التي تحافظ على محتويات الملف الذي تريد تحويله ليس هذا فقط لكنها سهلة الاستعمالة وتوفر أكثر من لغة إلى جانب العديد من الخصائص.

افضل برامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر 2017 :

1. برنامج Nitro PDF to Word Converter :


برنامج Nitro PDF to Word Converter للتحويل من PDF إلي word

هذا البرنامج online أي يمكنك استخدامه عن طريق الانترنت، ويحتوي على خيارات قبل تنفيذ التحويل وهي: (selest your pdf file، Email converted file to، convert my PDF to word) وفي نهاية المطاف خيار convert now، دقائق معدودة ويمكنك الاطلاع على إيميلك الخاص وستجده مرسل إليكم من الموقع وبعدها يمكنك تحميلها على جهازك والتعامل معه.
من مميزات Nitro pdf to word converter أنه يحول ملفات pdf من وإلى أي شكل مايكروسوف أوفس (مثل البوربوينت والإكسيل).
الموقع الرسمي للتحويل اونلاين : Nitro PDF to Word Converter

2. موقع Free File Converter 

Free File Converter للتحويل من بي دي أف إلي وورد 




هذا الموقع هو موقع شامل لتحويل ملفات من وإلي العديد من الصيغ ومن الصيغ التي يتعامل معها البرنامج: ( dailymotion.com، ehow.com، blip.tv، scivee.tv، dotsub.com، videobash.com، smh.com، liveleak.com، photobucket.com).

أما عن التنسيقات التي يستخدمها البرنامج (البرنامج يضيف من وقت للآخر في تحديثاته تنسيقات أكثر) ومنها: (doc، odt، pdf، rtf، txt، wiki، docx، bzip2، html، jpg، bmp، gif، ico، ps، pptx، rar، amr، png، tga، tiff، flv، mov، mp3، 7z، mp4، mpg، wmv، dvd، rm، m4a، zip).

جرب الموقع اونلاين : Free File Converter

3. برنامج SmartSoft Free PDF to Word Converter :

برنامج SmartSoft Free PDF to Word Converter

يعتبر برنامج SmartSoft Free PDF to Word Converter من افضل برامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر، وذلك من خلال تحديد المجلد الذي تريد الحفظ فيه، ويتميز هذا البرنامج بإمكانية فائقة في التنسيق والجدولة المستخدمة حيث انه لا يغير من الأشكال والصور عند التحويل، كما أنه سهل وسريع الاستخدام والمعالجة أيضًا، ومن مميزاته أنه يعمل على تحويل الملفات بجودة عالية، ومن أبرز عيوبه أنه لا يعطي للمستخدم إمكانية تحويل أكثر من ملف في وقت واحد إلى جانب نقص إعدادت التحكم في البرنامج. 
تحميل البرنامج : SmartSoft Free PDF to Word Converter

4. برنامج Weeny Free PDF To Word Converter 


برنامج Weeny Free PDF To Word Converter 




يدخل هذا البرنامج في قائمة البرامج المجانية 100% والمميزة على نسخة الويندوز ويتيح تحويل ملفات pdf إلى word بتنسيق كامل ويشمل صيغ (DOC-DOCX-RTF)، ومن أبرز مميزاته أنه يتيح للمسخدم تحويل العديد من الملفات دفعة واحدة مما يوفر عليك الوقت بالتأكيد، كما يتيح ميزة أخرى لا تمنحها كل البرامج وهي التحكم في عدد الصفحات التي تريد تحويلها داخل الملف، وإعادة تسمية الملف بعد تحويله بنفس اسم الملف القديم ولذلك يعتبر من افضل برامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر.
تحميل البرنامج : Weeny Free PDF To Word Converter

5. برنامج HelloPDF :


برنامج HelloPDF

هو برنامج مستقل لا يحتاج إلى برنامج adobe acrobat reader أو Microsoft word ومن مميزاته أنه يحافظ على التصميم الأصلي للملف وعمل صورة طبق الأصل في الملف الذي سيتم تحويله، وسريع الاستخدام وأدواته بسيطه لا تحتاج إلى احترافية عالية لمعرفة فائدة كل أداة داخل البرنامج.
تحميل البرنامج : HelloPDF

6. برنامج fm pdf to word converter :

برنامج fm pdf to word converter


يدخل في قائمة افضل برامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر، وذلك لأنه صغير الحجم وسريع الاستعمال ويعمل على تحويل بي دي اف إلى وورد ، ويحافظ على التصميم الأصل إلى جانب إمكانية اختيار كل الصفحات لتحويلها أو عدد محدد منها.
تحميل البرنامج : fm pdf to word converter

7. برنامج Free Easy PDF to Word Converter :

Free Easy PDF to Word Converter

تطبيق صغير الحجم ويعمل على تحويل ملفات pdf إلى ملفات word مجانًا، ومن أهم مميزاته أنه يحافظ على التصميم الأصلي للـ DOC، ويستخرج الأشكال والرسومات من الملف الأصلي ويضعها كما هي في ملف الوورد، ويتيح تحويل كل صفحات الملف أو عدد معين  حس رغبة المستخدم، وسرعته عالية ويسهل استخدامه، كما يدعم «أدوبي ريدير»، إلا أنه لا يتيح العكس (أي لا يمكنك أن تستخدم هذا البرنامح في تحويل DOCإلى بي دي اف).
تحميل البرنامج : Free Easy PDF to Word Converter

8. برنامج PDFMate لتحويل ملفات pdf الى word 


برنامج PDFMate لتحويل ملفات pdf الى word

يعتبر برنامج PDFMate مجاني، وحجمه صغير يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أسرع وقت، ويعد هذا البرنامج من أفضل الوسائل في تحويل ملفات pdf إلى word وذلك لأنه يدعم العديد من الصيغ ويسهل استخدامه.
مع برنامج PDFMate يمكنك تحويل ملفات word إلى صيغ عدة ومنها: (html-pdf- jpeg).
لماذا هو الأفضل ضمن برامج التحويل؟ لأنه مزود بخاصية «التعرف الضوئي» على الحروف (أي يمكنه تحويل الملف من وثائق ممسوحة ضوئية إلى ملفات قابلة للتحرير)، والنسخة المجانية من البرنامج تمنحك التعرف على 3 صفحات بالمسح الضوئي.
ويمكنه التعامل مع الأشكال والصور والمجسمات داخل الملف ويعمل على نقل صورة طبق الأصل منها بأقصى جودة ممكنة.
تحميل البرنامج : PDFMATE 

9. برنامج PDfill PDF editor :

برنامج PDfill PDF editor

يتيح لك هذا البرنامج قراءة وتحرير وتعديل ملفات pdf بدون الحاجات لبرامج (أدوبي)، كما يمنح مستخدمه إضافة وإزالة الصفحات، ومن إيجابياته أنه سهل الاستخدام ويساعدك على ملئ الاستمارات أما عن سلبياته فإنه يعمل على تثبيت الكثير من الأدوات والبرامج الإضافية. 
أحيانًا يمكنك أن تدخل بيانات في شكل pdf وطباعتها فيما بعد، ولكن بهذه الطريقة لا يمكنك حفظ النموذج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قديمًا كنت تضطر لشراء حزمة برامج أدوبي أكروبات بتكلفة باهظة لتعامل مع هذا الأمر إلا أن برنامج pdfill الآن أتاح هذه المهام بسهولة ويسر دون أي تكلفة.
تحميل البرنامج : PDfill PDF editor

كانت هذه لائحة على افضل برامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر ،وسيتم تحديث الموضوع وإضافة برامج جديدة لتحويل ملفات بي دي اف الى ورد والعكس مع توفير روابط التحميل من المواقع الرسمية لتلك البرامج .

  • ليس هنالك تعليقات :

    إرسال تعليق

    ملازم جميع المراحل

    لايك لصفحة الفيس بوك

    انضم لجروب المدرس بوك

    قرارات وزارية هامة