تحويل PDF إلي word 
هل تبحث عن شرح تحويل pdf الى word بنفس التنسيق، هل تريد طريقة مضمونة لتحويل البي دي أف إلي وورد ، حيث أصبحت ملفات البي دي اف منتشرة والبحث عن pdf to word online يدعم اللغة العربية يرتفع تدريجيا خاصة في ظل انتشار ملفات البي دي اف  وضرورة تحويلها وملفات الوورد.


تساعدك برامج تحويل pdf to word يدعم العربية في التعامل المرن مع العديد من الملفات ذات الصيغ المختلفة وتحويلها لأخرى تناسب حاجاتك الخاصة مثل استخدامها في الأبحاث الدراسية والجامعية أو في نطاق العمل , وفي موضوعنا اليوم ستتعرف على مجموعة من طرق تحويل توفر عليك الوقت وتجد فيها كل متطلباتك في عالم التحويل من صيغة «بي دي إف» إلى «وورد» والعكس عن طريق توفير عدد من الخصائص التي من شأنها تعمل على تسهيل التحويل حسب طلب المستخدم.

هل تعاني أثناء تحويل صيغ الملفات من قلب الحروف والأشكال الموجودة داخل الملفات؟.. الآن ستتعرف على أكثر البرامج دقة في عالم الكمبيوتر التي تحافظ على محتويات الملف الذي تريد تحويله ليس هذا فقط لكنها سهلة الاستعمالة وتوفر أكثر من لغة إلى جانب العديد من الخصائص.

افضل برامج تحويل pdf الى word اولاين

1. برنامج Nitro PDF to Word Converter

برنامج Nitro PDF to Word Converter للتحويل من PDF إلي word 

هذا البرنامج online أي يمكنك استخدامه عن طريق الانترنت، ويحتوي على خيارات قبل تنفيذ التحويل وهي: (selest your pdf file، Email converted file to، convert my PDF to word) وفي نهاية المطاف خيار convert now، دقائق معدودة ويمكنك الاطلاع على إيميلك الخاص وستجده مرسل إليكم من الموقع وبعدها يمكنك تحميلها على جهازك والتعامل معه.


من مميزات Nitro pdf to word converter أنه يحول ملفات pdf من وإلى أي شكل مايكروسوف أوفس (مثل البوربوينت والإكسيل).
الموقع الرسمي للتحويل اونلاين : Nitro PDF to Word Converter

حل مشكلة قلب الحروف بعد تحويل pdf إلي word

في حال ظهرت الحروف بشكل مبعثر كل ما عليك عزيزي القأري أن تاخد الملف نسخ من داخل الوورد وقم بلصقه داخل المفكرة نوتباد داخل الويندوز وستجد الحروف قد أصبحت بشكل منتظم ولكن عيب هذه الطريقه أن المفكره تمسح التنسيق

2. تحويل ملف pdf الى word بنفس التنسيق اونلاين موقع ilove pdf

يوفر موقع ilovepdf العديد من الخيارات لمستخدمي ملفات Pdf حيث يتيح لكم عزيزي المعلم والطالب تقسيم ملفات pdf وكذلك تحويلها لأي صيغة تريد وهو في ذلك يفوق أي مواقع أخري في هذا المجال لشموله وسهولة استخدامه وكذلك شعبيته الكبيره التي لم تأتي من فراغ بل من قوة أدواته .. نترككم مع الموقع للدخول عليه اضغط هنا 

موقع pdf to go ( من هنا )

موقع كونفرتيو ( من هنا )

Free File Converter للتحويل من بي دي أف إلي وورد


Free File Converter للتحويل من بي دي أف إلي وورد 


هذا الموقع هو موقع شامل لتحويل ملفات من وإلي العديد من الصيغ ومن الصيغ التي يتعامل معها البرنامج: ( dailymotion.com، ehow.com، blip.tv، scivee.tv، dotsub.com، videobash.com، smh.com، liveleak.com، photobucket.com).


أما عن التنسيقات التي يستخدمها البرنامج (البرنامج يضيف من وقت للآخر في تحديثاته تنسيقات أكثر) ومنها: (doc، odt، pdf، rtf، txt، wiki، docx، bzip2، html، jpg، bmp، gif، ico، ps، pptx، rar، amr، png، tga، tiff، flv، mov، mp3، 7z، mp4، mpg، wmv، dvd، rm، m4a، zip).


جرب الموقع اونلاين : Free File Converter


برنامج SmartSoft Free PDF to Word Converter :

برنامج SmartSoft Free PDF to Word Converter 

يعتبر برنامج SmartSoft Free PDF to Word Converter من افضل برامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر، وذلك من خلال تحديد المجلد الذي تريد الحفظ فيه، ويتميز هذا البرنامج بإمكانية فائقة في التنسيق والجدولة المستخدمة حيث انه لا يغير من الأشكال والصور عند التحويل، كما أنه سهل وسريع الاستخدام والمعالجة أيضًا، ومن مميزاته أنه يعمل على تحويل الملفات بجودة عالية، ومن أبرز عيوبه أنه لا يعطي للمستخدم إمكانية تحويل أكثر من ملف في وقت واحد إلى جانب نقص إعدادت التحكم في البرنامج.

تحميل البرنامج : SmartSoft Free PDF to Word Converter


Weeny Free PDF To Word - تحويل pdf إلى word بنفس التنسيق

برنامج Weeny Free PDF To Word Converter 

يدخل هذا البرنامج في قائمة البرامج المجانية 100% والمميزة على نسخة الويندوز ويتيح تحويل ملفات pdf إلى word بتنسيق كامل ويشمل صيغ (DOC-DOCX-RTF)، ومن أبرز مميزاته أنه يتيح للمسخدم تحويل العديد من الملفات دفعة واحدة مما يوفر عليك الوقت بالتأكيد، كما يتيح ميزة أخرى لا تمنحها كل البرامج وهي التحكم في عدد الصفحات التي تريد تحويلها داخل الملف، وإعادة تسمية الملف بعد تحويله بنفس اسم الملف القديم ولذلك يعتبر من افضل برامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر.
تحميل البرنامج : Weeny Free PDF To Word Converter


برنامج HelloPDF لتحويل pdf الى وورد يدعم العربية

برنامج HelloPDF 

هو برنامج مستقل لا يحتاج إلى برنامج adobe acrobat reader أو Microsoft word ومن مميزاته أنه يحافظ على التصميم الأصلي للملف وعمل صورة طبق الأصل في الملف الذي سيتم تحويله، وسريع الاستخدام وأدواته بسيطه لا تحتاج إلى احترافية عالية لمعرفة فائدة كل أداة داخل البرنامج.
 
تحميل البرنامج : HelloPDF


6. برنامج Fm pdf to word تحويل pdf الى word بدون قلب الحروف

برنامج fm pdf to word converter 

يدخل في قائمة افضل برامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر، وذلك لأنه صغير الحجم وسريع الاستعمال ويعمل على تحويل بي دي اف إلى وورد ، ويحافظ على التصميم الأصل إلى جانب إمكانية اختيار كل الصفحات لتحويلها أو عدد محدد منها.
تحميل البرنامج : fm pdf to word converter


برنامج Free Easy PDF to Word بتحويل المستندات بصيغة pdf إلى مستندات word

free easy القوي بتحويل المستندات بصيغة pdf إلى مستندات

تطبيق صغير الحجم ويعمل على تحويل ملفات pdf إلى ملفات word مجانًا، ومن أهم مميزاته أنه يحافظ على التصميم الأصلي للـ DOC، ويستخرج الأشكال والرسومات من الملف الأصلي ويضعها كما هي في ملف الوورد، ويتيح تحويل كل صفحات الملف أو عدد معين حس رغبة المستخدم، وسرعته عالية ويسهل استخدامه، كما يدعم «أدوبي ريدير»، إلا أنه لا يتيح العكس (أي لا يمكنك أن تستخدم هذا البرنامح في تحويل DOCإلى بي دي اف).
تحميل البرنامج : Free Easy PDF to Word Converter


 برنامج PDFMate تحويل pdf الى word للكمبيوتر 

برنامج PDFMate لتحويل ملفات pdf الى word 

يعتبر برنامج PDFMate مجاني، وحجمه صغير يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أسرع وقت، ويعد هذا البرنامج من أفضل الوسائل في تحويل ملفات pdf إلى word وذلك لأنه يدعم العديد من الصيغ ويسهل استخدامه.

مع برنامج PDFMate يمكنك تحويل ملفات word إلى صيغ عدة ومنها: (html-pdf- jpeg).

لماذا هو الأفضل ضمن برامج التحويل؟ لأنه مزود بخاصية «التعرف الضوئي» على الحروف (أي يمكنه تحويل الملف من وثائق ممسوحة ضوئية إلى ملفات قابلة للتحرير)، والنسخة المجانية من البرنامج تمنحك التعرف على 3 صفحات بالمسح الضوئي.

ويمكنه التعامل مع الأشكال والصور والمجسمات داخل الملف ويعمل على نقل صورة طبق الأصل منها بأقصى جودة ممكنة.
تحميل البرنامج : PDFMATE 


9. برنامج PDfill PDF editor 

برنامج PDfill PDF editor 

pdf الى word للكمبيوتر يتيح لك هذا البرنامج قراءة وتحرير وتعديل ملفات pdf بدون الحاجات لبرامج (أدوبي)، كما يمنح مستخدمه إضافة وإزالة الصفحات، ومن إيجابياته أنه سهل الاستخدام ويساعدك على ملئ الاستمارات أما عن سلبياته فإنه يعمل على تثبيت الكثير من الأدوات والبرامج الإضافية.


أحيانًا يمكنك أن تدخل بيانات في شكل pdf وطباعتها فيما بعد، ولكن بهذه الطريقة لا يمكنك حفظ النموذج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قديمًا كنت تضطر لشراء حزمة برامج أدوبي أكروبات بتكلفة باهظة لتعامل مع هذا الأمر إلا أن برنامج pdfill الآن أتاح هذه المهام بسهولة ويسر دون أي تكلفة.
تحميل البرنامج : PDfill PDF editor

11- مواقع تحويل ( pdf الى word للكمبيوتر ) 

الموقع الأخير هو موقع الكتروني رائع ولكنه باللغة الأنجليزية ، ولكن لا تقلق فهذه ليست مشكلة ، اذا ما كنت لا تجيد اللغة الأنجليزية فواجهة البرنامج غاية في السهولة ، وستستطيع التعامل معها حتي وأن لم تكن تعرف مبأدي الأنجليزية فكل ماعليك اذا كنت ترغب في تحويل مستندات PDF الى مستندات ميكروسوفت ورد بالدخول الى هذا الموقع www.convertpdftoword.net
و قم باستعراض ملف PDF من جهازك ثم اضغط على زر التحويل Convert and Downlaod


كانت هذه لائحة على افضل برامج تحويل pdf الى word والعكس للكمبيوتر ،وسيتم تحديث الموضوع وإضافة برامج جديدة لتحويل ملفات بي دي اف الى ورد والعكس مع توفير روابط التحميل من المواقع الرسمية لتلك البرامج .
تعليقات
10 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 bakir achour

    كان الله في عونكم

  • 👤 Unknown

    كلها لا تعمل

  • 👤 غير معرف

    شكرا

  • 👤 Unknown

    عندما احول البديف الى ورد يطلب منى باسوورد ماذا اكتب

  • 👤 Unknown

    excellent

  • 👤 Unknown

    اوكييييى

  • 👤 Unknown

    مرحبا شكرا لمجهوداتكم ولكن البرنامج لم يتحمل معي لا ادري ما هي المشكلة

  • 👤 غير معرف

    كلها كذب

  • 👤 د.عاد صالح الخلاقي

    جيد

  • 👤 غير معرف

    تم