المدرس بوك المدرس بوك
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

فتح التقديم للمعلمين في مدارس stem المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا قدم الان

فتحت وزارة التربية والتعليم باب التقديم للمعلمين في مدارس stem للمتفوقين في مدارس العلوم والتكنولوجيا وكانت المدارس قد فتحت أبوابها لتقديم الطلاب لمدارس المتفوقين وكنا قد نشرنا الشروط وطريقة التقديم في مقال سابق تستطيع دخوله من هنا .

أما عن المدرسين فكان هذا نص الفاكس الذي ارسلته وزارة التربية والتعليم : 


تم فتح باب التقدم للمعلمين في مواد ( الفيزياء - الكيمياء - الاحياء - الجيولوجيا ) للعمل بنظام المأمورية بمدارس stem عن طريق الموقع الرسمي للاكاديمية المهنية للمعلمين .
يرجي من سيادتكم اتخاذ اللازم نحو اعلام جموع المعلمين والموجهين كل في تخصصه بهذا الاعلان وتحفيز العناصر المتميزة من المعلمين للعمل بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا .

تقديم المعلمين لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا stem


- شروط التقدم لمدارس المتفوقين في مصر 2017: 

- الحصول علي مجموع 95% فأكثر في تالتة اعدادي والدرجة النهائية في مادتين على الأقل من (الرياضيات والعلوم والإنجليزي)
- أن تكون من مدرسة تابعة للتربية والتعليم سواء حكومي أو خاص أو تجريبي

مصاريف مدارس المتفوقين في مصر 2017: 

مصاريف مدارس stem هي  3 آلاف جنيه أول السنة شاملة تأمين اللاب، ولما بتخرج من المدرسة بترجعه وتاخد الألفين جنيه بتوع التأمين وتسيبلهم 1000

- نظام المدرسة هو السكن الداخلي حتى لو أنت من منطقة قريبة منها، يعني لو أنت من اسكندرية وتقدر ترجع البيت كل يوم لازم برضه تقيم في المدرسة في برج العرب وترجع البيت نهاية الأسبوع .. أكتوبر بنين بس والمعادي بنات بس وباقي ال7 مدارس مشتركة ولكن بسكن منفصل



اماكن مدارس المتفوقين علي مستوي جمهورية مصر 2017

- توجد  مدارس stem موزعة على محافظات  ( كفرالشيخ، الإسكندرية، الغردقة، الدقهلية،الإسماعيلية، أسيوط، الأقصر - طنا - المنوفية) 

شارك المحتوي مع اصدقائك بالضغط علي زر مشاركة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المدرس بوك

2016