تسريب امتحان علم النفس والاجتماع 2017 للثانوية العامة من صفحة شاومينج




تسريب امتحان علم النفس والاجتماع 2017 حيث قام موقع شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017 بنشر امتحان علم النفس والاجتماع علي فيس بوك ، وذلك حيث أدعي انه هذه الصور تخص تسريب علم النفس والاجتماع ، واتجه كثير من الطلاب إلي صفحات الغش خصوصا بعد صعوبة امتحان المواد السابقة الذي أدى إلى غضب وحزن وبكاء الطلاب وأولياء الأمور، لضياع مجهود العام الدراسي في الامتحانات السابقة وكذلك تسريب العديد من المواد الاخري علي الواتس أب .

#تحديث : تم اضافة التسريب كاملا اسفل المقال 

حجازي يعلن عن فشل شاومينج تسريب بوكليت امتحان علم النفس والاجتماع 2017 

وأعلن رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، أن امتحان علم النفس والاجتماع على صفحات الغش الإلكتروني وصفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، غير صحيح تمامًا، وعار تمامًا عن الصحة، حيث أنه تم التأكد من مراجعة أوراق الامتحان المسربة، ولكن تبين أنها غير صحيحة، مضيفاً بأن صفحات الغش تهدف إلى إحداث البلبلة وضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية الشهيرة فيسبوك وتويتر.

تسريب بوكلت علم النفس والاجتماع 2017 في مصلحة من ؟ 

ورغم هذا ما زالت صفحات الغش تزعم أن امتحان علم النفس والاجتماع قد سرب بالفعل وهددت أن تقوم بتسريب امتحان علم النفس والاجتماع وذلك علي  صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة وجروب شاومينج السري علي الواتس اب الذي يقوم بتسريب الامتحان بمبالغ مالية قبل موعد انعقاد الامتحان بدقائق فكلنا عرفنا بذلك من المستفيد من وراء انتشار اخبار كاذبة لتسريب الامتحانات .


التأكد من صحة تسريب شاومينج  لعلم النفس والاجتماع 2017 : 

وحتى الآن لم نتأكد من صحة نموذج الامتحان الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونحن في انتظار رد وزارة التربية والتعليم علي هذا التسريب .

امتحان علم النفس والاجتماع 2017 سيكون من نماذج البوكلت :

كان قد اعلن منذ ساعات أن امتحان علم النفس والاجتماع 2017 سيكون معظمه من الكتاب المدرسي أو نماذج البوكليت الاربعة  لمادة  علم النفس والاجتماع التي دربت الوزارة الطلاب عليها ونبهت بضرورة مراجعة هذه النماذج من أجل الحصول علي اعلي الدرجات في مادة علم النفس والاجتماع التي يمكنك الاطلاع عليها من هنا



امتحان علم النفس كاملا 2017


تسريب امتحان علم النفس والاجتماع


نسخة من امتحان علم النفس 2017

امتحان علم النفس والاجتماع 2017

علم النفس للثانوية العامة