توفي منذ ساعات الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا بلندن بعد صراع مع امراض القلب وقد نعي المجتمع العربي بحسرة وألم شديدين، نجما من نجوم المسرح والشاشة الصغيرة، والذي أفني عمره في رسم الضحكه علي وجوه الملايين داخل الوطن العربي وخارجه.

من هو الفنان عبد الحسين عبد الرضا

 ذكر موقع ويبكديا ملخص لحياة الفنان عبد الحسين عبد الرضا حيث ذكر " كان يعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين والعرب. وتم اعتباره من رواد فن التمثيل في منطقة الخليج العربي وأحد قلائل الممثلين في الخليج الذين تجاوزوا الخمسين عامًا في التمثيل منذ بداياته به.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي وفاة الفنان

فور وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا انطلقت هاشتاج  لمعجبون الفنان على موقع "تويتر" بعنوان #وفاة_عبدالحسين_عبدالرضا"، من أجل تعزية الفنان الكبير  من خلال نشر مقاطع من أعماله الفنية وصوره خلال مختلف مراحل عمره.
واليكم بعض التغريدات لوفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا
أعزي نفسي بوفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وأعزي عائلته الكريمه وأبناءه عدنان وبشار
وداعاً ايها العظيم
غيابك ايهاالمعلم لا يملؤه احد

"وداعا أيها العظيم".. هكذا نعى الفنان السعودي ناصر القصبي زميله، قائلا: "غيابك أيها المعلم لا يملؤه أحد"، خاصة أن الراحل يعد من مؤسسي الحركة الفنية في منطقة الخليج. وأعرب الفنان السوري تيم حسن عن حزنه الشديد لرحيل الفنان القدير، مؤكدا أن غيابه خسارة كبيرة لمن يعرفه شخصيا.

الكويت حزينه الليله بوداع بوعدنان 💔 الله يرحمك ويسكنك الجنه 🙏🏻

كذلك، نعى الفنان طارق العلي فقيد الساحة العربية والخليجية قائلا: "الله يرحمك يا من ترسم البسمة على شفاه جمهورك الكبير، والجلوس معك يبعث السعادة مهما بلغ حزن جليسك يا حبيبي يا بوعدنان".

اليكم صورة  قبيل وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا



بعض الفيديوهات لاعمال الفنان الكبير



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق