«تعليم البرلمان» تؤجل مناقشة قرار إلغاء الابتدائية ، تأجيل نظام الثانوية العامة الجديد

«تعليم البرلمان» تؤجل مناقشة قرار إلغاء الابتدائية ، تأجيل نظام الثانوية العامة الجديد

    بعد قرارات الدكتور طارق شوقي الجريئة بخصوص الغاء الشهادة الابتدائية ، وتطبيق نظام الثانوية الجديد 2018 والتي أثارت الرأي العام معلمين ، وأولياء أمور ؛ قررت لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، إغلاق اجتماعها اليوم الأحد، بحضور وزير التربية والتعليم طارق شوقى.


    وقال الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، إنه سيتم مناقشة القرارات الأخيرة التي أعلن عنها الوزير والتي كان آخرها إلغاء الكتاب المدرسي وإلغاء الشهادة الابتدائية وتطبيق نظام الثانوية العامة الجديد بدءًا من العام المقبل، في اجتماعات مقبلة.


    وأضاف شيحة أن هموم التعليم ثقيلة فلنحملها معًا، حتى نطور التعليم ويكون التعليم في مصر كما نحلم، موضحًا أن هناك شكاوى عديدة من المدارس الخاصة، ولابد من استراتيجية واضحة للتعليم الخاص، حتى لا يتم تضييع وقت المسؤولين والنواب فيها .

    كنتم مع موضوع بخصوص قرارات الدكتور طارق شوقي الجريئة الغاء الشهادة الابتدائية ، وتطبيق نظام الثانوية الجديد 2018 والتي أثارت الرأي العام معلمين ، وأولياء أمور ؛ قررت لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، إغلاق اجتماعها اليوم الأحد، بحضور وزير التربية والتعليم طارق شوقى.

    إرسال تعليق