شوقي يشترط علي المعلمين شرطا واحدا لزيادة رواتبهم

شوقي يشترط علي المعلمين شرطا واحدا لزيادة رواتبهم
    اشترط الدكتور طارق شوقي في مؤتمر " معلم " الذي أقامه اليوم في الجامعة الأمريكية مع لفيف من السادة المعلمين ، والذي أعلن فيه عن زيادة رواتب المعلمين خلال عشرة أشهر ، شرطا على المعلمين لكي يرفع مرتباتهم .

    شوقي يطالب أن يكون أجر المعلم أعلي أجر ولكن بشرط 

    حيث طالب الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن يأخذ  المعلم أكبر أجر فى الدولة، مخاطبا المعلمين: " طلباتكم  أوامر " ، ولكن لا بد من تعليم الطلاب، والعقد شريعة المتعاقدين، ومصر تستطيع أن ترفع  مكانتها عالميا إذا استطاع المعلم أن يدخل ويشرح  بنفس، حتى لو كانت  الكراسى مكسرة، متابعًا: "طه حسين اتعلم  فى فصول مكنش  فيها تكييف".

    التنسيق سيختفي ودور المعلم في النظام الجديد أكبر 

    استطرد وزير التعليم: " الدنيا  اتغيرت، والحديث عن التنسيق يختفى والمدرس دوره فى النظام الجديد سيكون أكبر،  يقود العملية التعليمية مثل الموسيقار خلال عام أو عامين مفيش كتب، كله هيتحول إلى رقمى خلال عامين، موضحا: "الكتب فى الآخر بيتلف فيها طعمية و بيتصرف عليها 2 مليار جنيه".

    شوقي مش عايزين حد من بره يتكلم 

    وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال كلمته بالجمعية العمومية غير العادية لنقابة المعلمين لإنهاء الحراسة القضائية، أن هناك مشكلات فى الجزء الإدارى للوزارة، متابعًا: "مش عايزين حد ييجى من بره ويتكلم فيه، عايزين  فكر مختلف، وفى خلال 10 شهور هنعمل معجزة، من خلال مناهج جديدة وطرق تبنى الشخصية، منها 50%  لبناء الشخصية والمناهج 30% فقط".

    شوقي رواتب المعلمين أولوية عند القيادات


    وأكد طارق شوقى على رفع رواتب المعلمين على مراحل،  قائلا: "مبحبش أوعد ولا أقول أرقام من غير ما أكون مالي إيدى، لكن فعلا رفع رواتب المعلمين أولوية عند القيادة السياسية فى أرفع مستوياتها".
    شارك لتعم الفائدة
    1. كداب يا خيشه

      ردحذف
    2. ياوزير التعليم احنا ماقلناش عاوزين تكييف بس علي الاقل تحترم آدميتنا جوا الفصول ابسط حاجة ان يكون ليا كرسي ودرج اضع فيه كتبيبس نفسي تيجي تشوف الكرسي الي بقعد عليه مش تقولك اقعد عليه انتم بجد هزأتم المدرس

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج