بيان عاجل من شوقي بخصوص تدريبات الترقي والأكاديمية ويعلن انتهاء عصر تقارير " كله تمام "

بيان عاجل من شوقي بخصوص تدريبات الترقي والأكاديمية ويعلن انتهاء عصر تقارير " كله تمام "
    في حوار دكتور طارق شوقي مع "جريدة فيتو" الذي أعلن فيه تصريحات هامة كان من ضمن الأسئلة التي ألقت عليها بمناسبة التدريب.. كيف تقوم الأكاديمية بتدريب المعلمين وتحكيم التدريبات التي يتلقونها؟

    جاء رد الدكتور طارق شوقي بخصوص تدريبات الترقي " نعمل حاليا على إعادة هيكلة الأكاديمية المهنية للمعلمين، وللعلم فإن الهدف الأساسي من إنشاء الأكاديمية هو مراقبة وتحكيم المحتويات التدريبية التي تقدمها جهات أخرى للمعلمين، ولكن الأكاديمية اضطرت للعمل في المجال ومارست التدريب من أجل توفير دخل مادي، ونحاول في هذا الوقت إعادة الأكاديمية إلى هدفها الأساسي.

    تعاني وزارة التربية والتعليم من تقارير " كله تمام".. فما الآليات التي يمكن من خلالها تلافي الوقوع في أخطاء الماضي؟

    لن نقبل بتقارير "كله تمام" إذا لم نتحقق بالفعل منها على أرض الواقع، وبخاصة في الملفات الحيوية مثل صيانة المدارس وتسكين الأطفال في التجريبيات، وهناك تعليمات مشددة لقبول الأطفال فوق سن الخامسة في مدارس القاهرة الكبرى، والمديريات تعمل على بحث حلول لتلك الأزمة بمتابعة دقيقة من الوزارة، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية، وتسليم الكتب للمدارس هذا بالنسبة للمنظومة القائمة، أما الجديد فإننا نعمل على تغيير نظام العمل للقضاء على جوانب القصور والخلل في الأداء الإداري داخل الوزارة وفي المديريات التعليمية ضمن خطتنا الطموحة لاستحداث منظومة تعليمية تليق بحجم مصر العربي والدولي.
    شارك لتعم الفائدة
    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      ردحذف
    2. حجم مصاريفى الأساسية بالأدوية يتخطى ضعف داخلى وكله
      تمام

      ردحذف