السيسي سنقدم للمعلم خدمات صحية واجتماعية مع زيادة المرتبات ..التفاصيل من هنا

السيسي سنقدم للمعلم خدمات صحية واجتماعية مع زيادة المرتبات ..التفاصيل من هنا
    بعد تقديم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لملف الرواتب للسيد رئيس الجمهورية منذ ثلاثة أشهر أبدي السيسي مدي تفهمه لملف رواتب المعلمين وعن قيامه بدراسة هذا الملف لتوفير الميزانية اللازمة لذلك .

     شوقي:نية زيادة رواتب المعلمين موجودة بالفعل

    وأشار الوزير إلى أن نية تحسين الوضع المادي للمعلمين، موجودة بالفعل، وعلى مستويات عالية، والعمل جار بالفعل في ذلك، لكنه يحتاج إلى جهد ووقت وتمويل، مضيفًا أن الاتجاه العام هو أن جزءا من هذه الزيادات يكون حسب الكفاءة وبمعايير لا تحتمل أو تقبل المجاملات أو الواسطة.

     سيتم عرض الدراسة علي الجهات المختصة 

    وفى سياق متصل، كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أن الدراسة سيتم غرضها على الجهات المختصة منها رئاسة الجمهورية ووزارة المالية، مؤكدة أنه حال الموافقة عليها ستكون الزيادة من العام المقبل.

     الزيادة ستكون علي المرتب الأساسي والشامل

    وأوضحت المصادر أن الزيادة ستشمل كافة المعلمين والإداريين وستكون عبارة عن نسب متفاوتة، موضحة هناك محورين للزيادة إما على المرتب الأساسى أو الشامل، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل على تلك الدراسة منذ فترة زمنية كما أنه تم وضع تصور لتوفير الموارد المالية التى تتطلبها تلك الزيادة، حيث تشمل استغلال موارد الوزارة غير المستغلة وجزء من ميزانية الدولة.

     تحسين الخدمات الصحية والاجتماعية للمعلمين مع زيادة المرتبات

    وأشارت إلى أن الزيادة فى المرتب لن تكون هى الوحيدة فقط بل سيتم تحسين الخدمات الصحية والرعاية المقدمة للمعلمين وأسرهم وأيضا المعاشات وأيضا امتيازات أخرى مثل اشتراكات فى نوادى رياضية وخلافه، قائلة:"سيتم رفع المستوى الاجتماعى للمعلمين وأعضاء هيئة التدريس". 
    شارك لتعم الفائدة
    1. زهقنا كدب

      ردحذف
    2. كمرحلة اولى - مطلوب تعديل الاساسي باضافة العلاوات ليصبح الشامل اساسي اسوة بالعمال والاداريين !!!!!!

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج