عاجل منع التدخين بالمدارس والجامعات والمعاهد الأزهرية . التفاصيل من هنا

عاجل منع التدخين بالمدارس والجامعات والمعاهد الأزهرية . التفاصيل من هنا
    منع التدخين في المدارس والجامعات والمعاهد الأزهرية
    منع التدخين في المدارس والجامعات والمعاهد الأزهرية
    في ظل الحفاظ علي المؤسسات التعليمية كمؤسسات تقدم التربية في الأساس قبل تقديم التعليم ، وفي ظل اتجاه الدولة لتطوير التعليم أعلن النائب محمد عبدالله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، تأييده التام لقرار الدكتور السيد سلام عميد كلية اللغة العربية فرع جامعة الأزهر بمحافظة المنوفية، بمنع دخول الطلاب بـ"البنطلونات المقطعة " داخل الحرم الجامعي، إضافة إلى قراره بمنع التدخين للسجائر داخل الحرم الجامعي، سواء من قبل أعضاء هيئة التدريس أو الطلاب.

    وطالب "زين الدين"، في طلب إحاطة قدمه للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفّار وزير التعليم العالي، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بتعميم وتطبيق هذا القرار على جميع الجامعات والمعاهد التعليمية الحكومية والخاصة، وأيضا على جميع المدارس على مستوى الجمهورية.

    وأكد أنه لا يليق بأبنائنا طلاب وتلاميذ الجامعات والمدارس ارتداء مثل هذه الملابس كما لا يليق بهم تدخين السجائر داخل الجامعات والمدارس.

    وطالب النائب محمد عبدالله زين الدين من رئيس مجلس الوزراء باستصدار قرار عاجل بمنع ارتداء هذه الملابس أو التدخين داخل المدارس والجامعات المصرية حتى تعود القيم والأخلاق داخل مؤسساتنا التعليمية كما كانت من قبل.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج