اهداف مباراة الأهلي والوداد المغربي 28-10-2017

اهداف مباراة الأهلي والوداد المغربي 28-10-2017
    اهداف ماتش الأهلي والوداد المغربي السبت 28-10-2017 ببطولة افريقيا
    اهداف ماتش الأهلي والوداد المغربي السبت 28-10-2017 ببطولة افريقيا 

    بعد فوز نادي الأهلي علي نادي الوداد المغربي في نادي برج العرب بنتيجة 1 -1 لصالح فريق الأهلي، ننشر لكم اهداف ماتش الاهلي والوداد المغربي اليوم السبت 28-10-2017 .

    أذيعت المبارة علي قناة bein sport Hd 1، قام بالتعليق علي المباراة علي القناة الصوتية الأولي جواد بدة، وعلي القناة الصوتية الثانية أحمد الطيب، قام بالتحكيم علي مباراة الأهلي والوداد الحكم الأثيوبي تيسيما ويسا، غاب عن صفوف فريق الأهلي اللاعب حسام عاشور.

    ملخص مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقياملخص مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

    تشكيل فريق الأهلي والوداد المغربي 2017

    دخل النادي الأهلي المباراة بالتشكيل الأتي : في حراسة المرمي شريف إكرامي، في خط الدفاع سعد سمير – محمد نجيب – علي معلول – أحمد فتحي، في خط الوسط عمرو السولية – رامي ربيعة، في خط الهجوم مؤمن زكريا – عبد الله السعيد – جونيور أجاي – وليد ازارو.
    دخل فري الوداد المباراة بالتشكيل الأتي : لاروبي فر حراسة المرمي، في خط الدفاع  جادرين – نسير – أوتارة – رابيح، في خط الوسط سعيدي – كتاري – النقاش، ف خط الهجوم أنجاما – إسماعيل الحداد – بنشريقة

    اهداف الاهلي والوداد المغربي الشوط الأول

    شهدت أحدت الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد سيطرة كاملة لصالح النادي الأهلي، قام مؤمن زكريا من تسجيل هدف أول مباغت في الدقيقة الثانية، في الدقيقة 16 نجح بن شارقية من تعديل النتيجة لتصبح النتجية 1 – 1، في الدقيقة 27 خرج أونجاما من صفوف فريق الوداد للإصابة ونزل بدلاً منه خادروف.


    اهداف الاهلي والوداد المغربي الشوط الثاني

    شهد أحداث الشوط الثاني سيطرة كاملة للنادي الأهلي وإزدياد الضغط علي الوداد، في الدقيقة 63 حصل النقاش علي بطاقة صفراء أولي في المباراة، في الدقيقة 64 خرج جونيور أجاي ونزل وليد سليمان، في الدقيقة 78 خرج رامي ربيعة ونزل أحمد حمودي، في الدقيقة 83 خرج إسماعيل الحداد ونزل  دوا من صفوف فريق الوداد، في الدقيقة 87 خرج وليد سليمان ونزل عماد متعب.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق