تفاصيل خطف الطفلة المصرية سلمي من عائلة خليجية

تفاصيل خطف الطفلة المصرية سلمي من عائلة خليجية
    عادت مؤخرا قضية خطف الطفلة المصرية سلمى للتداول في الرأي العام بعد مرور 4 أعوام من عملية اختطافها من أسرتها بعد أن أصبح عمرها الآن 9 سنوات.

    وتداول عدد من المشاهير الحديث عن قضية اختطاف سلمى والمطالبة بمساعدة والدتها في العثور عليها وإعادتها لأحضانها، وذلك بسبب المعلومات الحديثة التي تلقتها أم المخطوفة بأن طفلتها سلمت لأحد الأسر خارج دولة مصر، ويرجح أن العائلة التي أخذت الطفلة المخطوفة تتواجد في إحدى الدول الخليجية.

    وأثارت احتمالية وجود الطفلة في الدول الخليجية الرأي العام عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بتصاعد المناشدات للعائلة التي يحتمل أنها تبنت الطفلة وطالبت بإعادتها لوالدتها، حيث أشارت المعلومات التي تتوفر لدى أم سلمى أنه تم تغيير اسم الطفلة ولقبها العائلي.

    ووجهت الفنانة بلقيس نداء عبر حسابها في سناب شات إلى الأسرة التي تحتفظ بالطفلة إعادتها لوالدتها، وأن ما قاموا به لا يعد تبني بحسب رأيها وإنما خطف طفلة وحرمان أسرتها منها، ونشرت صورة للطفلة قبل خطفها مع الإشارة أن ملامحها يمكن أن تكون قد تغيرت بعض الشيء.

    وبدورها ساهمت الفنانة وعد بنشر عدة صور لسلمى وتحدثت عن احتمال تغير ملامح الطفلة بعد مرور 4 أعوام، حيث كانت في عمرها الخامس مشيرة إلى أنها الآن في العام التاسع من عمرها وبالتأكيد طرأت تغيرات على ملامحها.

    مكافأه مالية 4 مليون و 100 ألف جنيه ( 4,100,000 ) بالاضافه الي سيارة مرسيدس موديل 2016 لمن يدلي بمعلومات صحيحة تؤدي للعثور علي سلمي وعد بالسريه التامه للمصدر و عدم الملاحقة
    اعلان هام و تعهد
    تزامنا مع حمله نشر هاشتاج #رجعولي_بنتي_سلمي علي مواقع التواصل الاجتماعي خاصه تويتر و انستجرام و فيسبوك اعلن والدي الطفله المخطوفه سلمي احمد مصطفي الاتي:
    ‏‎بمساهمه فاعلي الخير نعلن عن مكافأة مالية 4 مليون و 100 ألف جنيه ( 4,100,000 ) بالاضافه الي سيارة مرسيدس موديل 2016 لمن يدلي بمعلومات صحيحة تؤدي للعثور علي سلمي .
    انا والدة ووالد الطفلة سلمي متنازلين عن كافة الشكاوي و حقوقنا القانونية و بلاغاتنا في حالة تم ارجاع سلمي الينا.
    ‏‎امام الملأ والكل شاهد احنا مستعدين لدفع المكافأة المالية لأي شخص يدلي بمعلومة صحيحه تؤدي لرجوع سلمي و بسرية تامة و لن يتم الافصاح عن هوية الشخص الذي دلنا ولن يتم ملاحقته او البحث وراءه و لو كان الشخص يعلم سابقا انها مخطوفه لن يتم محاسبته او ملاحقته اقسم بالله العظيم
    واتعهد بهذا التنازل قانونياً مع اي محامي يريد.
    ولو حد ممن ساهم في خطف سلمي و قام بتسليمها لاي جهة او دلنا علي مكانها ( اي طرف منهم يبلغ و يعيد سلمي سيأخذ المكافآت المادية والعينية التي رصدت ولن يتم محاسبته او ملاحقته قانونيا )
    وللأسرة التي قامت بتبني سلمي نقول :
    ‏‎ياللى بتربوا سلمي هقولكم كلمة واحدة بس! افتكروا انكم مهما ربيتوا وكبرتوا و علمتوا بتزرعوا في غير اراضكم .. و عمر الحق ما بيضيع...‏‎و هيجي يوم نقف احنا و انتوا قدام الملك العادل و هيقتص لنا منكم...لكن الفرصة لسه قدامكم رجعولنا سلمي واحنا هنسامحكم على كل اللى فات وربي شاهد .. وانتوا كمان شاهدين واعلناها قدامكم على الملأ. ‎
    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري سأصبر حتى ينظر الرحمن فى أمري
    ‏‎سأصبر حتى يعلم الصبر آني صبرتُ على شئٍ أمرّ من الصبرِ . ‎
    اللهم آنك تعلم ما حل بي قبل أن أشكوه إليك
    يارب أسألك بقوتك أن ترد سلمي وكل طفل مخطوف إلى أهله يارب.
    ياريت أي حد متابع قضية سلمي بنتي ينقلها لأهل بيته ويطلبهم منهم يدعوا باخلاص إن سلمي بنتي ترجعلي بالسلامة عاجلاً غير آجل ، مين عارف يمكن ربنا يتقبل دعوة واحد صالح فينا ويعجل الإجابة ‏‎يا رب آفرجها من عندك . ‏‎
    حبيبتي يا سلمي ربنا يجعلك من اسمك نصيبك ويرجعك لينا بالسلامة.. فوضت أمري و أمر سلمى ابنتي إليك يارب ..
    سلمي مخطوفة من 4 سنوات و نصف... ‎يارب يـامطلع علينا فوضنا الأمر إليك حسبنا الله ونعم الوكيل
    #رجعولي_بنتي_سلمي
    #أطفال_مفقوده
    لمن يدلي بمعلومات حقيقيه تؤدي للعثور علي:
    سلمي احمد مصطفي
    مواليد 2007. عمرها الان حوالي 9 سنوات
    اتخطفت يوم 22 مايو 2013 الساعه 7 م من منزلها في مدينه 15 مايو #حلوان و كان عمرها 5 سنوات
    سلمي ساكنه في بيت دور أرضي و أهلها عاملين تقفيله بالحديد قدام باب الشقه و مقفوله بباب حديد. سلمي كانت بتلعب جوه اثناء تحضير والدتها للطعام. خرجت من المطبخ ملاقتش سلمي. في ناس شهدوا انهم شافوا سلمي ماشيه ماسكه ايد واحد و اللي ظاهر انها تعرفه. و اغلب الظن انه الشخص ده مد ايده من الفتحات اللي بين الحديد و فتح الباب و اخد سلمي.
    اهل سلمي اتهموا شخص و لكن الشرطه افرجت عنه لعدم استكمال التحريات.
    اللي عنده اي معلومات عن سلمي يا ريت يتصل ب
    01011603656
    01111791271
    #رجعولي_بنتي_سلمي

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج