اجازة المولد النبوي الشريف 2017
اجازة 30 نوفمبر 2017

منحت الحكومة المصرية، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، إجازة رسمية، يوم الخميس بعد القادم الموافق 30-11-2017 ، والموافق يوم 12 ربيع أول لعام 1439 هجريا، وذلك بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، فضلا عن يومي الجمعة والسبت، الإجازة المعتادة.

جاء هذا الخبر ليفرح الكثير من العاملين بالدولة ، وذلك لتوافق الأجازة ليوم الخميس التابع له الجمعة والسبت والذين يعتبران أجازة رسمية في كثير من المحافظات .

أما عن مولد سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم فقد لد في عام الفيل عام 571 ميلادي، في يوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول، وذلك تبعا لما ورد في السيرة النبوية، حيث أتاه سيدنا جبريل في غار حراء وهو يتعبد ليبلغه رسالة الدعوة والوحي من الله عز وجل، ولقب سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم بالصادق الأمين من قبل نزول الوحي عليه.

موضوع تعبير عن المولد النبوي 1439 - 2017

وتستطيع عزيزي المعلم أو الطالب أو ولي الأمر أن تفيد أبنائك بموضوع تعبير عن مولد النبي لجميع الصفوف والمراحل الدراسية  ( شاهده من هنا ) لكي تستفيد بهذه المناسبة العطرة لتقويهم علميا وأدبيا وتعطيهم كم من المعلومات الدينية ، وكذلك من المتوقع أن يكون موضوع التعبير هذا الأسبوع في كل المدارس عن المولد النبوي فلهذا تستطيع أن تدرب أبنائك عليه