عاجل اجازة 3 أيام نهاية الشهر الحالي ..التفاصيل من هنا

عاجل اجازة 3 أيام نهاية الشهر الحالي ..التفاصيل من هنا
    اجازة المولد النبوي الشريف 2017
    اجازة 30 نوفمبر 2017

    منحت الحكومة المصرية، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، إجازة رسمية، يوم الخميس بعد القادم الموافق 30-11-2017 ، والموافق يوم 12 ربيع أول لعام 1439 هجريا، وذلك بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، فضلا عن يومي الجمعة والسبت، الإجازة المعتادة.

    جاء هذا الخبر ليفرح الكثير من العاملين بالدولة ، وذلك لتوافق الأجازة ليوم الخميس التابع له الجمعة والسبت والذين يعتبران أجازة رسمية في كثير من المحافظات .

    أما عن مولد سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم فقد لد في عام الفيل عام 571 ميلادي، في يوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول، وذلك تبعا لما ورد في السيرة النبوية، حيث أتاه سيدنا جبريل في غار حراء وهو يتعبد ليبلغه رسالة الدعوة والوحي من الله عز وجل، ولقب سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم بالصادق الأمين من قبل نزول الوحي عليه.

    موضوع تعبير عن المولد النبوي 1439 - 2017

    وتستطيع عزيزي المعلم أو الطالب أو ولي الأمر أن تفيد أبنائك بموضوع تعبير عن مولد النبي لجميع الصفوف والمراحل الدراسية  ( شاهده من هنا ) لكي تستفيد بهذه المناسبة العطرة لتقويهم علميا وأدبيا وتعطيهم كم من المعلومات الدينية ، وكذلك من المتوقع أن يكون موضوع التعبير هذا الأسبوع في كل المدارس عن المولد النبوي فلهذا تستطيع أن تدرب أبنائك عليه

    شارك لتعم الفائدة
     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج