اعلنت النقابة الفرعية للمعلمين عن خبر سار جدا للمعلمين ، وذلك بتقديم  قروض للزواج أو السيارة أو الشقة وخلافه للمعلمين بفائدة مخفضة تصل إلي نسبة 5 % وبحد أقصي 12 % .

جاء هذا بعد أن وافقت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب في اجتماعها على العرض المقدم من بنك التنمية الصناعية لحصول المعلمين على قروض خاصة بشراء وحدات سكنية أو سيارة أو قرض للزواج أو لإنشاء مشروعات صغيرة وذلك بفائدة مخفضة تبدأ من 5 % وتصل الى 8% وأقصاها 12 % لافتاً إلى أنه سيتم إرسال نشرة بالشروط لجميع النقابات الفرعية ، للتواصل مع المعلمين .

وأشار "الزناتى "- عقب اجتماع هيئة المكتب – أنه سيكون هناك تواصل مع مجلس النواب خلال الفترة المقبلة بشأن تعديلات قانون نقابة المهن التعليمية ، متوجهاً بالشكر لمجلس الوزراء على إقراره تعديلات القانون وإرساله للبرلمان .

وكشف نقيب المعلمين أنه سيتم تنظيم المهرجان العلمي الثقافي للمبدعين والمتفوقين من خلال معرض لمنتجات أبنائنا الطلبة بمحافظات القاهرة الكبرى، مشيراً إلى النقابة تحرص على تشجيع الشباب فى الإعتماد على أنفسهم والمساهمة في الإنتاج .

وأشار "الزناتي" إلى أن هناك متابعة وتواصل مستمر مع بنك التعمير والإسكان لتسهيل صرف معاشات المعلمين دون معوقات، لافتاً إلى أنه تقرر عقد اجتماع مع ممثل البنك لبحث المشكلات التي تواجه المعلمين أثناء الصرف .

وأوضح نقيب المعلمين أن هناك تنسيق مع إدارة الحماية المدنية لفحص محتويات نادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية ، وذلك في وجود خبير متخصص في مجال الحماية المدنية مكلف من قبل النقابة ؛ وذلك حفاظاً على الأرواح البشرية وممتلكات النادي .