غدا هو اللقاء الفاصل بين فريق الأهلي  والوداد المغربي ، ولهذا ننشر لكم اليوم موعد المباراة النهائية بين الأهلي والوداد غدا السبت الموافق 4-11-2017 ، والتي سوف تقام علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء علي كأس أفريقيا بين الفريقين علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي سوف تكون حربا ضروسة بين فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي في موقعة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جاءت هذه المباراة بعد مباراة الذهاب علي أستاد برج العرب بالأسكندرية، والتي انتهت بالتعادل بين فريقا الأهلي والوداد1-1،والكل ينتظر بفارغ الصبر المباراة النهائية بين الفريقين غدا علي بطولة دوري أبطال أفريقيا .

جائزة المركز الأول والثاني في مباراة نهائي أفريقيا 2017

وعن الجائزة التي سيحصل عليها الفريق الفائز أعلن رئيس لجنة التطوير بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عبد المنعم شطة، عن قيمة المادية للفريق الفائز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية. وقال شطة في تصريحاته إن البطل سيحصل على جائزة مالية تقدر بـ 3.5 مليون دولار، أما عن المركز الثاني فلن يخرج خالي الوفاق فأعلن شطة أن الفريق صاحب المركز الثاني سوف يحصل على مليوني دولار.

ملخص لمباراة الذهاب بين فريقي الأهلي والوداد المغربي 2017

أما عن أهداف اللقاء الأول بين الأهلي والوداد المغربي فقد كانت المباراة علي نار ساخنة ، وقد سجل أول أهداف الأهلي اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة الثالثة من المباراة  بشكل رائع ، أما عن هدف الوداد الأول  فكان عن طريق اللاعب أشرف بن شرقي في الدقيقة السادسة عشر من المباراة، بضربة رأسية وفي النهاية اختتم اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بين الأهلي والوداد، ليتأجل الحسم النهائي إلى مباراة العودة في المغرب السبت القادم القادم.

موعد مبارة الأهلي والوداد المغربي السبت 4-11-2017 

المباراة
الملعب
الموعد
الحكم
القناة الناقلة
الوداد المغربي - الأهلي المصريمحمد السادسالسبت 1 نوفمبر
22:00 العاشرة مساءًا 
 جاساما beIN HD 1
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق