جيجا ببلاش مع تحميل تطبيق "أنا فودافون" لادارة حسابك علي موقع فودافون برابط مباشر تحميل وشرح كامل

جيجا ببلاش مع تحميل تطبيق "أنا فودافون" لادارة حسابك علي موقع فودافون برابط مباشر تحميل وشرح كامل
    تحميل برنامج أنا فودافون 2018
    لكل من يبحث عن تحميل برنامج أنا فودافون الذي تقدمه شركة فودافون ،ويحوي مميزات رهيبة تساعد كل مستخد لتطبيق أنا ڤودافون ، في إدارة حسابك في فودافون ، والذي به تحافظ علي رصيدك وتتحكم في استهلاكك ، وتستطيع أن تتعرف علي العديد من عروض فودافون مصر ،ويضمن أيضا العديد من الخدمان مثل vodafone 365 التي تقدم عروض يومية تساعد جميع مستخدمي فودافون في متابعة أحدث العروض وفي هذا المقال نقدم لكم تحميل وشرح وافي للبرنامج من الألف للياء فتابع معنا.

    عروض برنامج أنا فودافون

    أنا ڤودافون يقدم لك العديد من المزايا التي تجعلك المتحكم الأول والأخير في إدارة الموبايل إنترنت واستخدام الفليكسات وتتعرف علي آخر عروض فوادفون بشكل عام ، وعروض فودافون التي تقدم لخطك بشكل خاص.

    كما يتمتع البرنامج أيضا بخدمة التنبيهات notification التي تنبهك بشكل دوري عن آخر عروض فودافون لخطك ، وكذلك استهلاك الميجا بايت أو الفليكسات لنظامك ، وتستطيع عمل تنبيه في حال وصول الباقة إلي حد معين.
    برنامج أنا فودافون
    برنامج أنا فودافون 

    فائدة برنامج أنا فودافون

    برنامج أنا فودافون يستخدم كل هذا بشكل مجاني وبدون استهلاك أي ميجابايت من الأنترنت ، فهي خدمة مجانية مائة بالمائة تقدمها شركة فودافون مصر لعملائها من أجل التحكم الكامل في الباقات الخاصة بهم داخل مصر وخارجها بدون المحاسبة علي أي انترنت يسحبه هذا البرنامج.

    مميزات تطبيق أنا فودافون

    •  تستطيع من خلال البرنامج الأطلاع علي عدد الفليكسات والميجا بايت الخاصة بك
    • تستطيع معرفة موعد تجديد وانتهاء باقات المكالمات والأنترنت
    • به ميزات عروض 365 والتي تتجدد يوميا وتعطيك عروض رائعة
    • تستطيع التحكم في حسابك بشكل كامل ومعرفة استهلاكك
    • يعطيك تقرير شامل عن قائمة المكالمات من وإلي خطك
    • الغاء الكول تون فودافون.


    الميزات الجديدة لبرنامج أنا فودافون

    إدارة حسابك بقت أسهل بكتير مع أحدث نسخة من تطبيق أنا ڤودافون. تقدر دلوقتي تستمتع بأقوى شبكة 4G في العالم، ولو شريحتك مابتدعمش الـ 4G، بخطوات بسيطة جداً من على التطبيق هيبقى معاك شريحة 4G تدخل بيها أسرع شبكة انترنت، ولكل الناس اللي بتستخدم الموبايل داتا كتير، عملنا عرض بيديك نفس باقتك بنص السعر أو ضعف المياجابايتس. ده غير خدمات ڤودافون المختلفة زي خطط أسعار الفليكس الجديدة اللي بقت بتضمن لكل عملاء فليكس "واتساب" ببلاش حتى لو باقتهم خلصت، مع إدارة أسهل لكل
    تحميل برنامج أنا فودافون جوجل بلاي
    تحميل برنامج أنا فودافون

    شحن الرصيد برنامج أنا فودافون

    يقدم برنامج أنا فودافون خدمة شحن الرصيد الخاص بك من خلال البرنامج ، وذلك من خلال الفيزا ( ماستر كارد ) الخاصة بك ، كل ما عليك هو إنشاء حساب أنا فودافون علي جهازك وبعدها توجه إلي رصيدي وقم بتعبئة الرصيد بما تريد.

    طريقة انشاء حساب أنا فودافون

    يمكنك إنشاء حساب فودافون بكل سهولة ، ولكن الشرط الأساسي أن تقوم بفتح البرنامج من خلال بيانات الهاتف وليس من خلال الواي فاي ، حتي يقوم البرنامج بعمل ربط بين خطك وقاعدة بيانات الشركة من خلال الثري جي وبعدها يقوم بعمل كلمة سر جديدة لحسابك ، لكي تتمتع بكافة خدمات برنامج أان فودافون.

    تحميل برنامج انا فودافون جوجل بلاي

    نوفر لك عزيزي القأري طريقة تحميل برنامج أنا فودافون علي جوجل بلاي عن طريق الدخول إلي المتجر وقم بالبحث عن تطبيق أنا فودافون أو قم بزيارة الرابط التالي

    رابط تحميل برنامج أنا فودافون

    شحن الرصيد عن طريق برنامج أنا فودافون
    شحن الرصيد عن طريق برنامج أنا فودافون

    طريقة تحميل أنا فودافون للكمبيوتر

    1- سجل الدخول علي موقع تحميل تطبيقات الأندوريد علي الكمبيوتر ( https://apps.evozi.com/apk-downloader )
    2- ضع رابط التطبيق الخاص ببرنامج أنا فودافون في المربع الظاهر امامك
    3- اضغط علي  Package name or Google Play URL
    3- اضغط على ايقونة download link
    4- بعد تحميل التطبيق يمكنك تسطيبة من خلال برنامج blue-stack  أو من خلال وضعه علي كارت الميموري وتنصيبه علي الموبيل.

    عروض فودافون 365 " vodafone 365 "

    تقدم فودافون من ضمن خدمات تطبيق انا فودافون خدمة رائعة وهي عروض فودافون 365 وهي خدمة تقدم لك مجموعة من العروض بشكل يومي وتتضمن دقائق مجانية فودافون أو فليكسات للأنترنت وغيرها من العروض وسوف تجده ضمن قوائم برنامج أنا فودافون بعد تحميله

    الحصول علي 1 جيجا انترنت عن طريق برنامج أنا فودافون

    توفر شركة فودافون لعملائها ميزة رائعة ، وهي اعطاء واحد جيجا انترنت هدية للمستخدمين عند تنزيل برنامج أنا فوادفون لأول مرة ، وذلك لتشجيع أكبر فئة من عملائها علي استخدام التطبيق ، والتحكم في الحساب الخاص بهم من خلاله ، وللحصول علي الجيجا الهدية قم بتنزيل برنامج أنا فودافون علي خطك وإنشاء حساب علي جهازك ، وعندها سوف تجد أن الشركة قد أضافة لك واحد جيجا بايت هدية علي خطك.

    إرسال تعليق