تردد بين سبورت المفتوحة ، تردد بين سبورت المفتوحة  bein sport open Frequency 2017 أعلنت قنوات بى أن سبورت الرياضية نقل مباراة  المغرب وساحل العاج، ومباراة تونس مع ليبيا اليوم السبت 11-11-2017 مجانا على قناتها المفتوحة على النايل سات، حيث إن قناة بى أن سبورت نيوز إتش دى وقناة بى أن سبورت الرياضية مفتوحة مجانا على القمر الصناعى نايل سات والقمر القطرى سهيل سات ضمن شبكة قنوات بى أن سبورت والتى تعد واحدة من أشهر القنوات الرياضية عبر العالم

وتحظى بنسبة مشاهدة عالية بفضل إنفرادها بنقل أحداث الكثير من البطولات الرياضية الهامة حصريا عبر شاشتها، حيث تنفرد القناة بنقل الدوريات الاوروبية والبطولات القارية فى أفريقيا وآسيا وأوروبا، وتمتلك بى أن سبورت قناتين مفتوحتان مجانا بجودة عالية إتش دى هما قنوات بى أن سبورت الاخبارية وبى أن سبورت العامة، من خلال موقعنا إيجى سكوب نستعرض تردد قنوات بى أن سبورت الاخبارية والمفتوحة.

وسبق للباقة القطرية نقل مباراة منتخب سوريا ضد أستراليا في الجولة الختامية من تصفيات المجموعة الأولى والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما على القناة المفتوحة، لتعود وتكررها اليوم وتقوم ببث خبر عاجل منذ قليل بإن مباراة المغرب وكوت ديفوار سيتم بثها مجاناً من أجل إتاحة الفرصة لشريحة أكبر من الجماهير العربية والمغربية لمشاهدة منتخب بلادها في مباراته الحاسمة أمام كوت ديفوار.

ويحتاج منتخب المغرب لنقطة وحيدة، حيث يكفيه التعادل اليوم مع نظيره كوت ديفوار في أبيدجان لتسجيل حضوره في مونديال الصيف القادم  بالأراضي الروسية، والعودة للمشاركة المونديالية بعد  غياب 20 عاماً بعد أخر مشاركة في مونديال فرنسا  1998، وتمني الجماهير المغربية والعربية نفسها بتواجد عربي مكثف في نهائيات كأس العالم بعد صعود مصر والسعودية واقتراب تونس بالإضافة للمغرب.

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار

وتقام مباراة المغرب وكوت ديفوار مساء اليوم السبت  الموافق 11 نوفمبر 2017 في العاصمة الايفوارية ابيدجان،  في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الرباط، 20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتويت القاهرة .

تردد قناة bein sport hd المفتوحة

تنقل مباراة  المغرب وكوت ديفوار في ختام تصفيات كاس العالم لقارة أفريقيا اليوم على قناة بي إن سبورت المفتوحة المجانية على النايل سات على التردد التالي:-

القمر النايل سات
التردد 12245
معدل الترميز 27500
القطبية رأسي
معدل تصحيح الخطأ 2/3

ملخص مباراة المغرب وكوت ديفوار


  1. بدأت الاستعداد من اجل اللقاء الذي سوف يبدأ بعد نصف ساعة من الآن ويقوم الآن جميع اللاعبون بعمل عمليات الاحماء من اجل الاستعداد للقاء.
  2. تشكيل اللقاء حراسة المرمى: منير المحمدي الدفاع: نبيل درار، أشرف حكيمي، المهدي بنعطية، غانم سايس الوسط: كريم الأحمدي، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة الهجوم: خالد بوطيب، حكيم زياش، نورالدين أمرابط
  3. تم عزف السلام الوطني للمنتخب المغربي ومنتخب كوت ديفوار وإجراء القرعة الخاصة بالأرض وحيازة الكرة، ودقائق ويبدأ اللقاء المرتقب بين المغرب وكوت ديفوار.
  4. بدأ اللقاء في محاولة من الفريقين للسيطرة على مجريات المباراة، ومحاولة المنتخب المغربي خطف هدف مبكر يصعب المهمة على أصحاب الأرض.
  5. جواد بده المعلق المغربي هو الملعق الوحيد للقاء، كل التوفيق للمنتخب المغربي الشقيق في التأهل للمونديال.
  6. مرت ربع ساعة ولا زال التعادل السلبي قائم بين الفريقين المغربي ومنتخب كوت ديفوار.
  7. المغرب تحرز الهدف الاول في الدقيقة 24 عن طريق نبيل درار.
  8. بنعطية يحرز الهدف الثاني للمغرب.
  9. انتهاء الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بتقدم المنتخب المغربي بهدفين دون رد.
  10. بداية الشوط الثاني ولا زال المنتخب المغربي متفوق بشكل واضح خلال مجريات المباراة.
  11. نهاية المباراة فوز منتخب المغرب بهدفين دون رد.

وبنجاح نبيل درار فى تسجيل هدف التقدم لصالح المنتخب المغربى فى الدقيقة 25، ثم أضاف المهدى بن عطية الثانى لـ"أسود الأطلسى" فى الدقيقة 30 من زمن المباراة أمام كوت ديفوار.

بهذه النتيجة، يرفع المنتخب المغربى رصيده إلى 12 نقطة، واصل بهم صدارته لجدول جدول ترتيب المجموعة الثالثة، ليحسم تأهله رسميا لبطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 1998 التى أقيمت فى فرنسا، فيما تجمد رصيد كوت ديفوار عند 8 نقاط فى المركز الثانى.