تعرف من هو "بين تزيون" الصهيوني الذي دنس الحرم النبوي

تعرف من هو "بين تزيون" الصهيوني الذي دنس الحرم النبوي
    سر صور صهيوني بالحرم النبوي
    انتشرت منذ قليل صور لمدون اسرائيلي يدعي "بن تزيون" وهو يرتدي جلبابا وعقال داخل الحرم النبوي في المدينة المنورة هذا الذي اثار موجة كبيرة من الغضب والأستهجان ليس داخل المجتمع السعودي فقط ولكن داخل بيت كل عربي مسلم

    حساب بن تزيون علي الأنستغرام

    جاء هذا بعد أن نشر "بن تزيون" علي حسابه الرسمي علي الأنستغرام مجموعة كبيرة من الصور له وهو في زيارة للمملكة العربية السعودية ، والتي قابل فيها العديد من زملائه المدونين والنشطاء السعوديين ، الذين قابلوه كما يبدو في الصور بكل ترحاب والبسوه الزي التقليدي السعودي.

    تعليق صهيوني بالحرم المكي علي صوره داخل الحرم

    وما زاد الطين بله هو تعليق المدون الإسرائيلي علي إحدي صوره قائلا "أخي العزيز عبد العزيز.. جيلنا يتوجب عليه بناء الجسور بين اليهود والعالم العربي مرة واحدة وإلى الأبد"، وأكمل قائلا "السعودية و إسرائيل يجب عليهما الوقوف جنبا إلى جنب لتحقيق هدف السلام المشترك في منطقة الشرق الأوسط الكبرى وبشكل شامل".


    سر صورة صهيوني بالحرم المكي

    وقد ظهر ببن تزيون في الصور وهو مع النشطاء ولكن ما اثار حفظية الشعوب العربية هي صورته وهو يرتدي زيا سعوديا ويحمل حقيبة مكتوب عليها بالعبري عبارة "ابن صهيون" ، وانتشرت هذه الصورة انتشار النار في الهشيم ، وذلك علي مواقع التواصل الإجتماعي واصبحت ترند علي تويتر ووصلت التغريدات خلال دقائق إلي 20 الف تغريدة. وجاء معظمها بين الغضب والاستهجان، ورفض العلاقة بين الشعب السعودي والإسرائيلي ، وبعض هذه التغريدات تكلم عن حظر دخول القطريين إلي السعودية ، مقارنة بدخول بني صهيون إلي أماكن مقدسة ويحظر فيها دخول غير المسلمين.
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق