عاجل الاكاديمية المهنية للمعلمين ترسل فاكسا عاجلا لالغاء اجازة المولد النبوي للمعلمين المرشحين للترقي
عاجل الاكاديمية المهنية للمعلمين ترسل فاكسا عاجلا لالغاء اجازة المولد النبوي للمعلمين المرشحين للترقي
الاكاديمية المهنية للمعلمين هي المعنية بالشأن التدريبي لجميع معلمي جمهورية مصر العربية ، وهي التي تقوم علي تدريبهم لتدريبات الترقي في مراحل الترقية المختلفة ، وكانت الاكاديمية المهنية للمعلمين في الأونة الأخيرة قد قامت بتدريب 500 الف معلم لتدريب الترقي في خطة الوزراة لترقية نصف مليون معلم للدرجة الأعلي.

الغاء اجازة المولد النبوي للمعلمين المرشحين للترقي

قاربت الأكاديمية المهنية للمعلمين علي الانتهاء من تدريب الدفعة المستهدفة للترقي بشكل كامل وفي سبيل ذلك قامت بالغاء اجازة مولد النبي للمعلمين المرشحين للترقي ، وقامت بإرسال الفاكس لذلك إلي جميع المديريات والذي جاء فيه.

" بناء علي التواصل مع الادارة العامة للترقي بالأكاديمية المهنية للمعلم أفادت بأن الخميس الموافق 30-11-2017 هو يوم عمل تدريبي فيما يخص تدريبات الترقي وهذا للعمل والتوجيه باتخاذ اللازم وكل عام وحضراتكم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف"
الغاء اجازة مولد النبي للمعلمين 2017
الغاء اجازة مولد النبي للمعلمين 2017

موعد تدريب ترقيات المعلمين 2018

أما عن الموعد الذي سوف تبدأ فيه الاكاديمية المهنية للمعلمين بتدريب باقي الفئات المستهدفة للمعلمين والذين لم يقوموا بإستكمال تدريباتهم في المراحل السابقة، وهذا بعد أن انتهي من تدريب الأخصائيين الأجتماعيين والعديد من التخصصات وتبقي فقط مجموعة قليلة ، ولا وجود لاسمائهم على الموقع الرسمي الخاص بإخطارات التدريب على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

وقد تحدد هذا الميعاد في الأسبوع المقبل وذلك بعد أن يتفرغ المدربون من الدفعة الحالية للترقي ، والإعداد للدفعة الجديدة والتي تتضمن مدرسي اللغة الفرنسية والإيطالية والإنجليزية والألمانية.

موعد تدريب الترقي الدفعة الرابعة 2017

لكي تحصل عزيزي المعلم علي موعد تدريب الترقي للدفعة الرابعة عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. ابدأ أولا بفتح رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين والموجود بالأسفل : http://academy.emis.gov.eg/academy
  2. من المفترض أن يكون معك الكود والرقم السري الخاص بك وإذا لم يكونوا معك فتوجه لمسئول الإحصاء بالمديرية وبعدها قم بادخال جميع البيانات المطلوبة
  3. قم الأن بالضغط علي كلمة دخول الموجودة بالمربع الأحمر كما موضح في الصورة التالية وستجد باذن الله اعلان ومكان الترقية الخاص بك.

شروط الترقية للمعلمين والأخصائيين

  1. ينبغي ان يكونوا المعلمين المتقدمين للتدريب والترقية على راس عملهم.
  2. ينبغي على المعلم المتقدم للتدريب والترقية في الاكاديمية المهنية للمعلمين أن يكون قد قضى خمسة أعوام على الاقل فى درجتة الحالية قبل تاريخ 13/7/2017.
3. ينبغي على المعلم المتقدم للتدريب والترقية في الاكاديمية المهنية للمعلمين أن يكون حاصل على تقرير اداء بمرتبة لاخر عامين كما ينبغي أن يكون هذا الأداء على الأقل فوق المتوسط.

الأوراق المطلوبة للترقي 2018

  1. ينبغي على المعلم أن يحضر صحيفة احوال الكترونية مطبوعة ومعتمدة من شئون العاملين أو من الادارة التعليمة التابع لها.
  2. يجب احضار اخلاء طرف للتدريب الذى حصل عليه المعلم من خلال الاكاديمية المهنية للمعلمين.
  3. كما ينبغي احضار تقرير اداء المعلم من موجة المادة.
  4. ويجب أيضاً احضار تقرير الكفاية الخاصة بالمعلم المتقدم للتدريب والترقية في الاكاديمية المهنية للمعلمين لاخر سنتين له قبل الترقية.
  5. وينبغي عليك أيضاً أخي المعلم الفاضل باحضار تقرير اداء المعلم من مدير المدرسة.
  6. وأخيراً يقوم المعلم المتقدم للتدريب والترقية في الاكاديمية المهنية للمعلمين باحضار صورة من البطاقة الشخصية الخاصة به على أن تكون ليست منتهية وبعد ذلك قم أخي المعلم بتقديم هذا الملف الى مندوب الاكاديمية ومسئول الاحصاء بالادارة التعليمية حتى يقوم بدوره بتسليم الملف الى فرع الاكاديمية المهنية للمعلمين في الادارة التعليمية التابع لها لانتظار قرار الترقية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق