الفصل الدراسي الثاني علي الأبواب ونظرا لأهمية تحديد مواعيد الأمتحانات لأنه يبني عليها العديد من الأشياء في العملية الدراسية فأن وزارة التربية والتعليم تحاول جاهدة الأعلان عن الخريطة الزمنية للأمتحانات في وقت مبكر ،حتي يتسني للمعلمين والتربويين ومستشارين المواد وضع خطط لتدريس المواد بدون حدوث أي لغط أو خطأ في ذلك

موعد امتحانات العملي دبلوم زراعي وصناعي وتجاري 2018

وعلي هذا الأساس حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد بدء امتحانات العملي في يوم 12 مايو 2018 ، وذلك ليكون موعدا رسميا لبدء الامتحانات العملية والتدريبات المهنية لطلاب شهادة الدبلومات الفنية، على أن تبدأ التحريرية 19 من الشهر نفسه.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى: إن امتحانات الطلاب العملية لجميع النوعيات والدبلومات "زراعى وصناعى وتجارى" تبدأ 12 مايو حتى يخوضوا الامتحانات التحريرية، على أن يستكمل الطلاب الاختبارات العملية عقب انتهاء الجزء النظرى فيها.

موعد امتحانات النظري دبلوم زراعي وصناعي وتجاري 2018

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد حددت فى وقت سابق 19 مايو المقبل بدء الامتحانات النظرية لطلاب الدبلومات الفنية، كما أنه يؤدى الامتحان ما يقرب ما يزيد عن 650 ألف طالب وطالبة.

موعد امتحانات صفوف النقل ابتدائي واعدادي وثانوي 2018

أما بالنسبة لسنوات النقل من صفوف المرحلة الأبتدائية والاعدادية والثانوية فقد أعلنت التعليم في وقت سابق عن الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الثاني والتي تستطيع الأطلاع عليها من هنا  "الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الثاني 2018"
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق