حجازي يطالب مستشاري المواد بسرعة تحديد دروس الأطلاع في هذه المواد

حجازي يطالب مستشاري المواد بسرعة تحديد دروس الأطلاع في هذه المواد

    طالب الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اليوم، مستشاري عموم المواد الدراسية، بإعداد تقارير عن الدروس المقترحة للاطلاع فقط والمستبعدة من امتحانات التيرم الثاني.

    وقال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه يجري حاليا إعداد التقارير الخاصة بالمواد. مشيرا إلى أنه فور اجتماع الدكتور رضا حجازي مع المستشارين ستعلن الدروس التي لن تدخل ضمن الامتحانات

    وتقتصر علي الاطلاع فقط، لافتا إلى أنه في انتظار التقارير الخاصة من كل مستشاري المواد وسيتم إعلان المقررات الدراسية التي ستحدد للاطلاع فقط في بيان رسمي.

    جدير بالذكر أن التعليم قررت رسميا حذف دروس من امتحان أخر العام من كل مادة وعرضها للإطلاع فقط ،جاء هذا بسبب ضغط أولياء الأمور بسبب قصر مدة الفصل الدراسي الثاني نتيجة اجازات الأنتخابات الرئاسية وكذلك اجازات أخري في الفصل الدراسي الثاني 2018.

    هذا ونشدد علي متابعي صفحتنا التعليمية "المدرس بوك" متابعة الصفحة أولا بأول لمعرفة جديد المحذوف من بيان التعليم الرسمي والذي قد يظهر في خلال أيام قلائل ،وننصحكم بتفعيل زر المشاهدة أولا في صفحة الفيس بوك لمتابعة كل جديد في عالم التعليم من كتب ومذكرات واخبار ونتائج

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج