عاجل إلغاء ما يخالف قرار الوزارة بشأن إجازات الانتخابات الرئاسية

عاجل إلغاء ما يخالف قرار الوزارة بشأن إجازات الانتخابات الرئاسية

    أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني البارحة قرار بخوص الغاء اجازة انتخابات الرئاسية للطلاب والمعلمين بالمدارس التي لا يوجد بها انتخابات رئاسية ، وردا علي هذا الفاكس وجه عبدالحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، مديرى الإدارات التعليمية بسرعة العمل، وتنفيذ قرار الوزارة، بشأن الإجازات المخصصة للمدارس التي بها لجان، وإلغاء كل ما يخالفها، حرصًا على انضباط العملية التعليمية.

    وأوضح وحيد أن قرار الوزارة باحتساب أيام الانتخابات الرئاسية إجازة للطلاب فقط بالمدارس المخصصة كمقرات لجان انتخابية، يتضمن تعويض طلاب تلك المدارس عن أيام الإجازة الممنوحة لهم بسبب إجراء الانتخابات.


    كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرر استمرار الدراسة في المدارس التي لا يتم تخصيصها كمقار انتخابية، خلال الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها أيام 26 و27 و28 مارس الجاري.

    ووجّه شوقي تعليماته بأن يتم احتساب الأيام المخصصة لعقد الانتخابات الرئاسية؛ إجازة فقط للطلاب بالمدارس المخصصة كمقرات للجان الانتخابية، وتستمر الدراسة في باقي المدارس على مستوى الجمهورية بصورة طبيعية ومنتظمة، على أن تقوم كل مديرية تعليمية حسب ظروفها باتخاذ جميع الإجراءات المناسبة؛ لتعويض طلاب المدارس المخصصة كلجان انتخابية عن أيام الإجازة الممنوحة لهم بسبب الانتخابات.

    المصدر : البوابة نيوز
    1. يعنى الطلاب إلى هيخدوا إجازة هيعوضوهم ازاى يعنى مهو المنهج المدرسين هيكربسوه عليهم برده

      ردحذف