عاجل التعليم تعلن عن منح لمعلمي الرياضيات والأنجليزي والعلوم والدراسات فدم من هنا

عاجل التعليم تعلن عن منح لمعلمي الرياضيات والأنجليزي والعلوم والدراسات فدم من هنا

    أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، موافقته علي قيام هيئة الإمديست بالقاهرة علي تقديم منح للمعلمين المصريين بالتنسيق مع هيئة فوليرليت الأمريكية، لعام 2018/2019 والدراسة بجامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

    ويتم ذلك من خلال المشاركة في ورش أكاديمية بإحدى الجامعات الأمريكية للتعرف علي أساليب التدريس الحديثة والقيادة وتطوير المناهج وتخطيط الدروس واستراتيجيات التعليم، إلي جانب تبادل الخبرات مع المعلمين الأمريكيين في المدارس الثانوية بالولايات الأمريكية.

    وتشمل مدة الدراسة 6 أسابيع ويشارك في هذا البرنامج معلمين من 61 دولة يتم تقسيمهم إلي مجموعتين وتكون الدراسة للمجموعة الأولي في الفترة من يناير حتى فبراير 2019، وللمجموعة الثانية في الفقترة من سبتمبر حتى أكتوبر 2019.

    ويستهدف من البرنامج معلمي اللغة الإنجليزية أو الرياضيات أو العلوم والدراسات الإجتماعية معلمي تلك المواد لذوى الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الثانوية.

    والشروط الواجب توافرها في المتقدم أن يكون مصري الجنسية، الحصول علي شهادة البكالوريوس أو الليسانس، أن تكون لديه خبرة في مجال التدريس لا تقل عن 5 سنوات، إلي جانب الإلتزام بممارسة مهنة التدريس بعد اتمام البرنامج لمدة سنتين علي الأقل، ولا يسمح باصطحاب مرافقين خلال مدة البرنامج.

    طريقة التقديم يكون عن طريق الموقع التالي https://oas.irex.org/fulbrighttea/Logon?ReturnUrl=%2ffulbrighttea


    شارك لتعم الفائدة

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج