الأرصاد تحذر من عودة العاصفة الترابية وهذه هي توقعات درجات الحرارة

الأرصاد تحذر من عودة العاصفة الترابية وهذه هي توقعات درجات الحرارة
    عودة العاصفة الترابية بمصر
    عاني المواطن المصري الأيام الماضية من عاصفة رملية وترابية ،انتشرت في جميع المحافظات ،وأدت إلي مشاكل كثير منها مشاكل صحية للمواطنين الذين يعانون من مشاكل التنفس ،وكذلك العديد من مشاكل الطرق وتعطل المواصلات وخلافه ، ولذلك حذر أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من عودة العاصفة حيث قال؟

    حالة طقس مصر خلال الأسبوع الأول من أبريل 2018

    في لقاء علي فضائية "MBC Masr"  في برنامج صباحك مصري أن مصر قد انتهت من فترة عدم استقرار الطقس بعد العاصفة الترابية التى حدثت، لتشهد البلاد طقس معتدل حتى منتصف الأسبوع القادم، مضيفا أن درجات الحرارة تشهد ارتفاعا طفيفا ما بين درجة إلى درجتين على كافة أنحاء الجمهورية.


    وشدد رئيس هيئة الأرصاد الجوية من توخي الحذر والزم المواطنين بضرورة المحافظة علي ارتداء الملابس الثقيلة، خصوصا في أوقات الصباح الباكر والأوقات المتأخرة ليلا، وذلك لانخفاض درجات الحرارة بهذا التوقيت بصورة كبيرة، مشيرا إلى أن درجات الحرارة الصغرى من المتوقع بأن تصل إلى أقل من 16 درجة مئوية على القاهرة.

    عودة العاصفة الترابية بمصر

    أما بخصوص العاصفة الترابية فقال أن هناك إمكانية عودة العواصف الترابية مرة أخرى خلال الفترة القادمة، مؤكدا أنه من صفات فصل الربيع الذي نعيشه خلال الفترة الحالية التقلبات الجوية وكذلك العواصف الترابية ، ولذلك أكد علي المواطنين في حال عودة العاصفة الترابية مرة أخري ،الألتزام بضرورة الجلوس بالمنزل خصوصا من مرضي الصدر والجهاز التنفسي والأطفال.

    إرسال تعليق