شوقي : تدريب 150 ألف معلم على النظام الجديد في يوليو وأغسطس

شوقي : تدريب 150 ألف معلم على النظام الجديد في يوليو وأغسطس
    تدريب 150 ألف معلم على النظام الجديد

    في ظل التنمية المستمرة للمعلم بما يتوافق مع النظم الحديثة للتعليم ،وتأكيدا علي الأيمان بدور المعلم في نجاح أي منظومة ،خصوصا المنظومة التعليمية الجديدة التي أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، أنه سيتم تطبيقها بالمدارس فى سبتمبر المقبل على الصف الأول الابتدائي.

    أعلن السيد وزير التربية والتعليم فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء اليوم عن المدارس التي سيتم تطبيق النظام التعليمي الجديد فيها حيث أعلن ان النظام التعليمي الجديد سيتم تطبيقه على جميع الطلاب فى المدارس دون استثناء، مشيرا الى أن الوزارة ستعمل على تطبيق أفضل شيء للارتقاء بالطلاب.

    ولهذا فقد قرر السيد وزير التربية والتعليم تدريب المعلمين علي هذا النظام من خلال خريطة لتدريب المعلمين والتي ستصبح متوفرة لهم خلال 15 يوما وسيتم بدء عمليات التدريب فى يوليو وأغسطس وتشمل 150 ألف معلم.

    ونوه الوزير الى ان المدارس الثانوية ستصبح جاهزة لنظام التعليم الجديد اعتبارا من أغسطس،وكشف أن هناك لجنة مشكلة من الوزارة تعمل على ضبط المناهج فى كافة المراحل التعليمية اعتبارا من الصف الثاني خلال الصيف الجاري.

    وسوف نقوم بعمل تغطية شاملة لتدريبات المعلمين علي النظام التعليمي الجديد فور بدءه ،كل ما عليك عزيزي المعلم أن تقوم بمتابعة صفحتنا التعليمية علي الفيس " المدرس بوك
    شارك لتعم الفائدة
    1. هل النظام الجديد سوف يطبق على كل المراحل لتعليميه ...

      ردحذف