لسد العجز ندب محلي للملاحظة في الدبلومات الفنية 2018 معلمين ومعلمات

لسد العجز ندب محلي للملاحظة في الدبلومات الفنية 2018 معلمين ومعلمات
    ندب معلمين محليا لامتحانات الدبلومات

    بدأت وزارة التربية والتعليم في عمل اجراءات سريعة من أجل علاج مشكلة العجز في ملاحظين الدبلومات الفنية في العديد من المحافظات بعد ان كشفت غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفنية، عن وجود مشكلة كبيرة في عدد المعلمين "ملاحظين" في بعض لجان امتحانات الدبلومات الفنية، وتم إجراء ندب محلى للمعلمين، لاستكمال الأعداد المطلوبة.

    وأكدت مصادر بالتعليم ،عن تحري الدقة في انتداب معلمين لا توجد لديهم أى موانع وذلك من أجل العمل في لجان الامتحانات، سواء والتأكيد علي ضرورة الأبتعاد عن أي مانع يتعلق بصلة قرابة، أو ما يتعلق بالحرمان من أعمال الامتحانات.

    هذا وقد قامت التعليم في أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية بأكتشاف العديد من جروبات الغش الألكتروني علي الواتساب ،والتي عزمت علي تسريب الأمتحانات للطلبة من خلال جروبات الغش ،وتمت السيطرة علي لجان الامتحانات وضبطها والتصدى لظاهرة الغش ومحاولات بعض الطلاب الغش باى وسيلة.

    الجدير بالذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية بجميع المديريات التعليمية بدأت أمس السبت وتستمر حتى 1 يونيو المقبل،وتشدد التعليم هذا العام علي امتحانات الدبلومات الفنية لمنع الغش ،وتشديد الأجراءات المتعلقة بالقضاء علي عوامل افساد امتحانات الدبلومات الفنية في جميع المحافظات

    إرسال تعليق