التعليم ايقاف شهادات البرنامج التمهيدي للمعلمون أولا ومحضر تزوير لمن أدلي ببيانات خاطئة

التعليم ايقاف شهادات البرنامج التمهيدي للمعلمون أولا ومحضر تزوير لمن أدلي ببيانات خاطئة
    البرنامج التمهيدي للمعلمون أولا

    انتشرت علي مواقع التواصل الأجتماعي منذ ساعات سيل من الشهادات الخاصة ببرنامج المعلمون أولا والتي تحمل أسماء ساخره مثل محمد حسني مبارك وارطغرل وغيرها ،وبهذا الصدد وردا علي هذه الأنتقادات الساخرة أكد الدكتور محمد عمر، مساعد وزير التربية والتعليم ومدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، اليوم الاربعاء"، أنه جارٍ فحص قواعد البيانات للبرنامج "التمهيدي لـ"المعلمون أولًا" من أجل معرفة الحسابات الزائفة والقيام بخطوة قانونية ضدهم.

    وقد قال مساعد وزير التعليم أنه من ضمن شروط التسجيل في البرنامج قيام المتقدم بعمل توقيع علي صحة البيانات يتم التوقيع على إقرار بصحة البيانات المقدمة، والتلاعب في البيانات يعد جريمة، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ عقوبات رادعة ضد المخالفين "قائلًا احنا مش بنهزر.. ده تزوير".

    ايقاف شهادات البرنامج التمهيدي للمعلمون أولا

    أما بخصوص شهادت البرنامج التمهيدي للمعلمون أولا فقد قامت وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، بوقف طباعة شهادة إتمام برنامج "المعلمون أولًا" وذلك بشكل مؤقت، كرد فعل علي ما تم نشره علي صفحات التواصل الأجتماعي من شهادات مزورة ،وذلك لأخذ الحيطة وعمل الأحتياطات اللازمة لعدم تكرار مثل هذه الأفعال.

    وجاء نص الأعلان كالتالي :
    نظرًا للاستخدام غير اللائق لـ البرنامج التمهيدى لـ"المعلمون أولًا"، فقد تم إيقاف خاصية طباعة شهادة إتمام البرنامج مؤقتًا. أما خاصية طباعة خطة العمل باعتبارها جزءًا من التقييم الخاص بـ البرنامج لم تتوقف وسوف تظل متاحةً.

    شارك لتعم الفائدة
    1. Yassin AbdElmonim Mahrous23 مايو 2018 10:05 م

      اكيد مجموعة فشلة لم يستطيعوا ان يتجاوزوه فبدلا من يسخروا من انفسهم قاموا بهذا الفعل المهين لهم.

      ردحذف
    2. معلش دائما اسال اسئلة خارج الصندوق بس يارب الاقى اجابة
      السؤال بيقول :
      اين من صمم الموقع وقام بعملية التامين للمحتوى والبيانات واخد فلوس على قلبه قد كده من الهبل ده كله ؟؟؟؟ المفروض يتحاسب مش كدا ولا ايه ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج