شوقي: السناتر استعدت بالواي فاي لاستقبال الطلبة بالتابلت ..بالفيديو

شوقي: السناتر استعدت بالواي فاي لاستقبال الطلبة بالتابلت ..بالفيديو
    السناتر استعدت بالواي فاي

    وضح الدكتور طارق طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مداخلة ،لبرنامج "صح النوم"، على فضائية "ltc" إنه يسعي مع الوزارة من أجل تقديم نظام تعليمى لا يحتاج معه الطلاب الذهاب للدروس الخصوصية، مردفاً:"ومع ذلك ينزل إعلانات من المعلمين بتقول إحنا وضبنا السناتر بالواى فاى والتابلت عشان لما تاخدوا التابلت تيجولنا برضو".

    وأوضح وزير التعليم، مع الإعلامى محمد الغيطى، أنه إذا لم يحاول المعلمين وأولياء الأمور تطوير التعليم، فإن أى مشكلة لا تتحملها الوزارة، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم منتج تعليمى متميز بالمدارس الحكومية المجانية، مستطرداً: "لما الناس تشوفه وتقتنع إنه ممتاز، إذا كان هو عاوز يروح لمدرسة بفلوس دا اختياره هو".

    وتحدث السيد الوزير عن المعاناة التي يلاقيها في إيصال المنظومة لأولياء الأمور،وكذلك تضخيم الأعلام للأمور من عناوين تسبب توتر الدنيا بلا داعي ،وأن هناك شي جميل لخدمة أولادنا يتم صنعه ، ونحاول صنع نظام تعليمي يستحقه الطلاب وأولياء الأمور.

    وأشار وزير التعليم، إلى أن نظام التعليم الثانوى يستهدف تغيير أسلوب التقييم الذى كان يعتمد على الإجابات النموذجية، لأن التدريس كان يتم بطريقة التلقين.




    شارك لتعم الفائدة