أعلن خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب عن تدشين مشروع صحي للمعلمين وأسرهم بخصومات كبيرة على المستشفيات ومعامل التحاليل والمراكز الطبية وعيادات الأطباء الخاصة والصيدليات ومراكز الأشعة والعلاج الطبيعي وذلك عن طريق نظام اشتراكات الكروت (الكارت الفضي – الكارت الذهبي الكارت البلاتيني) بالتعاون مع شركة "سبشيال جروب" برئاسة محمد أسعد.

وأوضح نقيب المعلمين أن مشروع الرعاية الصحية للمعلمين وأسرهم طال انتظاره نظراً للظروف المادية الصعبة التي يمر بها المعلم لكن الوقت الآن قد حان ليحظى المعلم وأسرته بالرعاية الصحية التي يستحقونها مؤكداً أن هناك خدمات أخرى مثل التأمين على الحياة والتأمين ضد الحوادث والذي يصل الى 100 ألف جنيه بالإضافة الى التأمين ضد الحرائق وخدمة إنقاذ السيارات وكل ذلك يشمله نظام "سبشيال كارت الذي تم التعاقد عليه مع نقابة المعلمين.

وخلال كلمته استعرض الزناتي الخدمات المقدمة للمعلمين وذويهم ومنها مصايف المعلمين والتي يتم تقديمها للمعلمين بسعر رمزي لقضاء عطلتهم في الإسكندرية ورأس البر بالإضافة إلى مشروع الإسكان والذي تم فيه استثناء المعلمين من شرط القرعة وحصل أكثر من3 آلاف معلم على وحدات سكنية ، كما تطرق الزناتي الى القرض الحسن والذي تم زيادته من 5 الى 10 آلاف جنيه وسيتم زيادته الى 15 الف جنيه في يناير القادم ، كما استعرض زيادة الميزة التأمينية لصندوق الزمالة والتي ارتفعت من 15 إلى 17 الف جنيه في 2017 ثم إلى 20 ألف جنيه في يناير 2018 مع الوعد بزيادتها سنوياً بنسبة قد تصل الى 3 آلاف جنيه طبقاً للدراسة الإكتوارية.

وحذر الزناتي من بعض الأشخاص الذين يروجون للإشاعات المغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك والتي تستهدف الدولة ومؤسساتها ومنها نقابة المعلمين التي تخدم أكثر من 2 مليون عضو.
ومن جهته قام محمد أسعد رئيس شركة سبشيال جروب بشرح تفصيلي لمشروع الرعاية الصحية للمعلمين وأسرهم حيث استعرض المستشفيات المتعاقدة مع المشروع ابتداءً من مستشفيات ال 5 نجوم وحتى المراكز الطبية المنتشرة في الأحياء والقرى والتي ستقدم خصومات للمعلمين تصل الى 60 % بالإضافة الى معامل التحاليل والأشعة والخصومات على الأدوية بالإضافة الى مراكز التجميل والأسنان والعلاج الطبيعي.

وأضاف رئيس مؤسسة "سبشيال جروب" أن تلك هي البداية لمشروع صحي متكامل يشمل جميع المعلمين ويغطي أكبر نسبة خصم لهم لافتاً إلى أن التعاون مع شركة "سبشيال جروب" لم يشتمل على تقديم الخدمة الصحية فقط بل هناك خدمات أخرى مثل تقديم الخصومات على محلات الملابس والمطاعم والكافيهات والأجهزة الكهربائية والمنزلية والإكسسوارات والفنادق والقرى السياحية بالإضافة إلى برامج أخرى لحماية الأسرة ومحتويات المنزل من كافة المخاطر.

حضر المؤتمر كلاً من محمد عبد الله أمين عام نقابة المعلمين والمشرف العام على المشروع ورؤساء وأعضاء النقابات الفرعية واللجان النقابية بالقاهرة والجيزة وبعض السادة الإعلاميين والصحفيين.




تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    كدابين ولابنشوف اى حاجة ولامصايف ولا علاج ولاغيره كله للحبايب

  • 👤 Unknown

    ربنا يجنن
    قلوب المسؤلين

  • 👤 Unknown

    خطوات موفقة أرجو لها النجاح .المهم أن يكون الموضوع جديا وأن يحظى به كل المعلمين فى مصر وليس القاهرة الكبرى فقط.وأرجو أيضا الاسراع بتنفيذ قانون التعليم الجديد.وفقكم الله لكل ماهو خير للمعلمين

  • 👤 Unknown

    فين ده ياهم الزناتي