مفأجاة 20-6 هو موعد نهاية العام الدراسي 2019 بعد قرار التأجيل ننشر موعد بداية ونهاية المدارس 2019

مفأجاة 20-6 هو موعد نهاية العام الدراسي 2019 بعد قرار التأجيل ننشر موعد بداية ونهاية المدارس 2019
    موعد نهاية العام الدراسي 2019
    يحتوي المقال علي موعد نهاية العام الدراسي 2019, موعد نهاية المدارس 2019, الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2018/2019, التفاصيل .. قامت وزارة وزارة التربية والتعليم منذ أيام بالإعلان عن موعد بداية العام الدراسي بشكل موحد لجميع الصفوف بخلاف الخريطة الزمنية المعلنة في وقت سابق التي حددت موعد بداية ونهاية العام الدراسي 2019، والذي وضحت فيه أن الدراسة سوف تبدأ مبكرًا للصفوف المطبق عليها النظام الجديد " كي جي -أولي ابتدائي".

    تأجيل بداية العام الدراسي إلي 22 سبتمبر

    ولكن وبعد مطالبات عدة من أولياء الأمور وأمهات مصر، وحتي تتوحد الأسرة في موعد الذهاب للمدارس قررت وزارة التربية والتعليم اتخاذ قرار مد موعد انتهاء الدراسة للعام الجديد لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائى، بعد قرار تأجيل بدء الدراسة لهذه الصفوف من اول شهر 9 إلى 22 سبتمبر المقبل.

    التأجيل يؤثر علي المناهج والمد واجب

    ولكن بعد هذا القرار قال السيد وزير التربية والتعليم أن هذه المدة الزمنية لا تكفي للمناهج التيي تم وضعها من قبل المختصين، والتي حسبت جيدا، وعليه فإنه سوف يتم مد العام الدراسي لكي يتلائم مع المنهج الجديد المقرر علي طلبة وطالبات الصف الأول والحضانة.

    موعد نهاية العام الدراسي 2019 

    ولهذا قرر السيد وزير التربية والتعليم أن يتم مد الدراسة لمدة 3 اسابيع بعد الموعد المحدد فى الخريطة الزمنية والتي تنتهي الدراسة فيها في 30/5/2019 ، وسوف تزيد الخريطة لمدة 20 يوم لتنتهي الدراسة فيها يوم 20/6/2018، ومن المقرر عرض الخريطة الجديدة علي المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى، لتغيير موعد نهاية العام الدراسي لهذه الصفوف فى 20 يونيو بدلا من 30 مايو المقبل.

    شارك لتعم الفائدة
    1. يعنى كل المراحل ابتدائى واعدادى وثانوى هيخلصو 20/6

      ردحذف
    2. عايزه اعرف ايه المنهج اللى هيدرس لأولى ابتدائى و يستحق مد العام الدراسى لحد 20/6 وطبعا مش هيحصل برضو كلها قرارات فى الهوا

      ردحذف
    3. التأجيل فى موعد الدراسة قرار صح حتى يتمكن الطلاب من إستعاب المناهج المقررة ولأهم من ذالك الحد من المجموعات الدراسية والدروس الخصوصية والسناتر لأعطاء الدروس الخصوصية

      ردحذف
    4. يعنى هيبقى دروس طول السنه حرام

      ردحذف
    5. في تابلت لاولي ابتدائي ولا لاه

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج