فاكس عاجل لجميع معلمي مصر المنتظرين ترقيات 2017-2018 سارع بالدخول

فاكس عاجل لجميع معلمي مصر المنتظرين ترقيات 2017-2018 سارع بالدخول
    فاكس الاكاديمية المهنية للمعلمين ترقيات 2018
    أرسلت الأكاديمية المهنية للمعلمين فاكسا عاجلا للسادة معلمي ومعلمات جمهورية مصر العربية المرشحين لترقيات 2018 والذين تدربوا في الأونة الأخيرة علي بنك المعرفة بحوث الفعل، جاء هذا في ضوء نتائج تقرير اللجنة المشكلة لبحث أسباب عدم استيفاء ملفات الترقي لبعض السادة المعلمين.

    وفي آطار الحرص علي الصالح العام للمعلمين يرجي من سيادتكم التكرم بالتعميم علي جميع مديري الإدارات التعليمية والمدارس الواقعة في نطاق مديريتكم بنشرة دورية للتنبيه علي السادة المعلمين الذين لم يتقدموا حتي الآن بملفات الترقي الخاصة بهم مستوفاة إلي مسئولي الإدارات التعليمية، ومراجعة بياناتها.

    مع استيفاء نموذج البيانات المخصص، وتسليم تلك الملفات مرفقا به كشوف البيانات إلي فرع الإكاديمية المهنية للمعلمين التابع في موعد أقصاه الأربعاء الموافق 8/8/2018 وذلك لمراجعتهم وتسجيل إستيفاء بياناتهم علي موقع بيانات كادر المعلم التابع للإدارة التعليمية لنظم المعلومات ودعم إتخاذ القرار
    لمعرفة محتوي ملف الترقي الصحيح للسادة المعلمين من هنا
    صورة من الفاكس المرسل من الأكاديمية المهنية للمعلمين لترقيات 2018
    فاكس ترقيات المعلمين 2018
    شارك لتعم الفائدة
    1. لماذا لا تقوم كل إدارة بتحديد قسم خاص بها بمراسلة المعلمين الذين لديهم الحق فى التدريب والترقى وإعداد الملفات الخاصة بهم عن طريق الإدارة التى لديها بيانات جميع المعلمين تقاريرهم السنوىة من واقع ملفاتهم لأن معظم المعلمين لا يعلمون باحقيتهم فى التقرير من عدمه
      ان المعلم الذى يقوم بإعداد ملفه لتقديمه للتدريب او الترقية يعانى الأمرين لإعداد هذا الملف

      ردحذف
    2. احنا بقالنا سنتين واكتر فى كلام وهرى عن موضوع الترقيه ده ما انش الاوان بقى يخرج القرار ولا لسه كمان امال لو مكنش الخصم بيزيد مع الترقيه كنتوا عملتوا ايه؟

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج