التعليم موعد بداية الدراسة 9 سبتمبر لهذه المدارس تعرف الموعد الجديد من هنا

التعليم موعد بداية الدراسة 9 سبتمبر لهذه المدارس تعرف الموعد الجديد من هنا
    موعد بداية الدراسة 9 سبتمبر

    تعلن التعليم تباعا عن مواعيد بدء الدراسة الرسمية في جميع المدارس بالجمهورية وذلك طبقا للخريطة الزمنية لكل نظام تعليمي تقوم التعليم بتدريسه، وبعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن نتيجة مدارس المتفوقين وضحت موعد بدء الدراسة فيها والتي جاءت حسب الإعلان الرسمي علي جريدة الجمهورية والذي نص علي

    موعد بدء الدراسة بمدارس المتفوقين

    أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء الدراسة بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للصف الأول بالمعسكر الصيفي للطلاب بداية من 2018/9/9 ويتم تسكين الطلاب بالمدارس من يوم السبت الموافق 2018/9/8.

    بالنسبة للطلاب بمدارس محافظات: (الشرقية، وقنا، والقليوبية) فمن المقرر أن تبدأ الدراسة للصف الأول بالمعسكر الصيفي للطلاب بداية من 9/9/2018 وسيتم تسكين الطلاب بالمدارس اعتبارًا من يوم السبت الموافق 8/9/2018 في مدرسة القليوبية بالعبور وعنوانها : مدينة العبور – الحى التاسع – أمام عمارات دار مصر.
    لمعرفة موعد بداية الدراسة للمدارس الحكومية آخر وضع من هنا

    مصاريف مدارس المتفوقين 2018-2019

    وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم قيمة مصروفات الطلاب المقبولين بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا ، للعام الدراسي 2018/2019، أوضحت الوزارة أن تفاصيل المصروفات المطلوبة كالتالي:

    -ألف جنيه عن كل عام دراسي
    -2000 جنيه تأمين لجهاز اللاب توب
    - طلاب المدارس الدولية النفقات الفعلية للدراسة والتي تبلغ قيمتها 30 ألف جنيه .

    - طلاب المدارس الخاصة العربية والمدارس الخاصة للغات نفس المصروفات الدراسية التي دفعوها في مدارسهم الخاصة في آخر سنة دراسية ووفق إيصال معتمد من المديرية التابعة لها.


    شارك لتعم الفائدة
    1. لماذا التأخير فى إخطار الإدارات التعليميه بالمحافظات عن إقرار نظام المنازل والخدمات للمراحل التعليميه بصفه عامه والثانوى العام بصفه خاصه للعام الدراسى 2018-2019م ؟؟؟ هل تم إلغائه كما يُشاع ؟؟؟ برجاء التوضيح حرصا على مستقبل أولادنا وعدم إدخالهم فى نظام تعليمى لايرغبونه تقيدا بالمجموع ، وأن يتم تبصيرنا نحن أولياء الأمور بحقيقة الأمر قبل بداية العام الدراسى لعدم التأخير فى تقديم ملفات أبنائنا بأحد مدارس المرحله الثانويه ، ، حرصا على مستقبلهم وتحقيق رغبتهم فى الإلتحاق بالثانوى العام خدمات أو منازل .

      ردحذف
    2. لماذا التأخير فى إخطار الإدارات التعليميه بالمحافظات عن إقرار نظام المنازل والخدمات للمراحل التعليميه بصفه عامه والثانوى العام بصفه خاصه للعام الدراسى 2018-2019م ؟؟؟ هل تم إلغاءه كما يُشاع ؟؟؟ برجاء التوضيح حرصا على مستقبل أولادنا وعدم إدخالهم فى نظام تعليمى لايرغبونه تقيدا بالمجموع ، وأن يتم تبصيرنا نحن أولياء الأمور بحقيقة الأمر قبل بداية العام الدراسى لعدم التأخير فى تقديم ملفات أبنائنا بأحد مدارس المرحله الثانويه ، حرصا على مستقبلهم وتحقيق رغبتهم فى الإلتحاق بالثانوى العام خدمات أو منازل .

      ردحذف