التعليم تعلن حقيقة ايقاف دكتور محمد زهران عن العمل واعتقاله منذ قليل

التعليم تعلن حقيقة ايقاف دكتور محمد زهران عن العمل واعتقاله منذ قليل
    حقيقة ايقاف دكتور محمد زهران

    تداول العديد من النشطاء حمله لمنع ايقاف الدكتور محمد زهران عن العمل، والتي تحدثوا فيها عن تصفية حسابات التعليم مع المعارضين لسياساتهم، وقد انتشرت هذه الحملة علي مواقف التواصل الإجتماعي مع أنباء عن اعتقال الدكتور محمد زهران وسمير ويحى أثناء توجهنا لدار القضاء لتقديم بلاغ ضد الوزير.

    وفي هذا الصدد أكد نائب الوزير لشئون المعلمين الدكتور محمد عمر، أن وزارة التعليم لا تسمح بظلم أحد من المعلمين، أو تصفية الحسابات مع أحد، لأن جميع المعلمين سواسية.


    جاء ذلك ردا علي استفسار أحد المعلمين علي أحد جروبات "الواتس آب"، بشأن تعرض محمد زهران أحد المعلمين في إدارة المطرية التعليمية بالقاهرة، بالإيقاف عن العمل، وادعائه وجود اضطهاد له من جانب الوزارة.


    أشار نائب الوزير، إلى أن المعلم المذكور محال للتحقيق بالشئون القانونية ، التي لها سلطة إيقافه عن العمل لمدة ٣ أشهر، مضيفا أن هناك جهات قضائية تشارك في التحقيقات، موضحا أن وزير التعليم توصية الشئون القانونية بشأن الزميل.


    فيما يخص موضوع قيام الزميل بالاستنصار بالزملاء أو خلافه فهذا غير مقبول نهائيا لأن الزملاء ليس لديهم معلومات عن القضية المنظورة الآن لذا يجب التحلى بالصبر لحين انتهاء التحقيقات.

    اعتقال الدكتور محمد زهران وسمير يحيي
    شارك لتعم الفائدة