نقابة المعلمين رفع الميزة التأمينية إلي 20 ألف والقرض الحسن 15 ألف وخصم 25% علي العمرة للمعلمين

نقابة المعلمين رفع الميزة التأمينية إلي 20 ألف والقرض الحسن 15 ألف وخصم 25% علي العمرة للمعلمين
    نقابة المعلمين خلف الزناتي

    أعلن نقيب المعلمين خلف الزناتي العديد من التصريحات في احتفالية يوم المعلم سرد فيها بعض الأنجازات التي قامت بها النقابة في الفترة الأخيرة لصالح المعلمين والتي تضمنت العديد من المحاور سواء النواحي المادية أو الأجتماعية للمعلم وغيرها من البنود التي عملت عليها النقابة في العام المنصرم وسوف نوضح لكم في هذا المقال تلخيص لهذه البنود التي وضحها "الزناتي" في اجتماعه مع المعلمين والتي جاءت كالتالي:

    توفير شقق للمعلمين ضمن الأسكان الأجتماعي

    وأضاف نقيب المعلمين، أن النقابة وفرت 2900 وحدة سكنية للمعلمين من خلال وحدات الإسكان الاجتماعي بالتعاون مع وزارة الإسكان ممثلة في الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، لافتًا إلى أن النقابة خاطبت وزارة الإسكان مجددًا لتوفير وحدات سكنية جديدة للمعلمين وجاري التواصل مع الوزارة في هذا الشأن .

    تطوير نادي الجزيرة وخصم 25% علي العمرة للمعلمين

    وتابع "الزناتي": "طورنا نادي المعلمين بالجزيرة وكذلك نادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية، بالإضافة إلى تطوير وصيانة مصايف المعلمين في الإسكندرية ورأس البر بالكامل من مفروشات وأثاث ومباني، كما نقدم رحلات عمرة كل عام بخصم 25 % للمعلم".

    زيادة الميزة التأمينية إلي 20 ألف

    واستكمل نقيب المعلمين: "قدمنا دورات تدريبية للمعلمين من خلال مبادرة معلم أفضل"، مشيرًا إلى أنه جرى يادة الميزة التأمينية لأعضاء صندوق الزمالة من 15 ألفًا إلى 20 ألفًا في عامين فقط، لافتًا إلى أن الميزة التأمينية ستصل إلى 23 ألف جنيه في يناير 2019.

    رفع القرض الحسن للمعلمين إلي 15 ألف

    كما تحدث نقيب المعلمين، عن القرض الحسن للمعلمين، مبينًا أنه زاد من 5 آلاف إلى 10 ألف جنيه، مؤكدًا أنه سيصل إلى 15 ألفًا في يناير 2019.

    وذكر نقيب المعلمين، دولتي تونس ولبنان كمثال للتعليم المتطورة في أثناء زيارته لهاتين الدولتين، متمنيًل أن تعود مصر إلى سابق عهدها في التعليم .

    وأكد "ألزناتي"، أن مرتبات المعلمين متدينة وأنهم يعملون في ظروف صعبة من تكدس الفصول والكثافة الطلابية والتدريب الضعيف، موضحًا أنه طالب رئيس الوزراء السابق المهندس شريف إسماعيل، ووزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، ووزراء التربية والتعليم المتعاقبين بضرورة تطبيق جدول أجور مقترح من النقابة يليق ومكانة المعلمين.

    شارك لتعم الفائدة
    1. يا مسهل الحال يا رب

      ردحذف
    2. لماذا نحن كمعلمين منذ ٣٠ سنة لم نلمس أي دور للنقابة؟!!!!!!!!!!!!!!

      ردحذف
    3. يارب نزيد ونريد المزيد من معلومات الاسكان للمعلمين ف القاهره فقط ام لباقى المحافظات

      ردحذف
    4. يارب نزيد ونريد المزيد من معلومات الاسكان للمعلمين ف القاهره فقط ام لباقى المحافظات

      ردحذف