حبس معلم التنمر 4 أيام علي ذمة التحقيق بعد نقله خارج المدرسه

حبس معلم التنمر 4 أيام علي ذمة التحقيق بعد نقله خارج المدرسه
    حبس معلم بسملة تلميذه سوداء
    حبس معلم بسملة تلميذه سوداء 

    أصدرت النيابة العامة بدمياط منذ قليل قرارا بحبس "سامى دياب"، معلم خبير لغة عربية بمدرسة الشهيد جمال صابر الإعدادية المشتركة بدمياط، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    وأنكر سامى دياب المعلم صاحب واقعة التنمر والمتهم، السخرية والاستهزاء من الطالبة بسملة على عبد الحميد الطالبة بمدرسة الشهيد جمال صابر الإعدادية بقرية السنانية بإدارة دمياط التعليمية.


    وأكد دياب أمام النيابة العامة إنه قال للطلاب حرفيا اعرب جملة بسملة طالبة سمراء وليس سوداء كما تردد.  وقال دياب فى أقواله أمام النيابة العامة: "كيف أسخر من لون بشرتها السمراء وأنا أسمر البشرة".


    يذكر أن مباحث قسم شرطة ثان دمياط استدعت المعلم عقب انتهاء اليوم الدراسى وتم التحفظ عليه وإحالته إلى نيابة بندر دمياط وخضع إلى تحقيقات استمرت 5 ساعات متواصلة وهو حاليا بانتظار قرار النيابة.


    وكانت النقابة الفرعية لمعلمى دمياط قد أرسلت منصور الدعدع المستشار القانونى للنقابة ومحمد أبو النصر رئيس لجنة شئون المعلمين بالنقابة للدفاع عن المعلم كما حضر هانى أبو جلاله عضو مجلس أمناء إدارة دمياط التعليمية مع المعلم.


    يذكر أن مديرية التربية والتعليم بدمياط قد أحالت المعلم للتحقيق كما تم نقله إلى مدرسة أخرى.

    1. يعني مفيش غير الجمله دي للاعراب ؟ حاجه غريبه

      ردحذف
    2. المعلم قدوه وليس نقمه على التلميذ تصرف غير لائق من معلم خبير ولست متعاطف معه انا متعاطف مع البنت اللي كسر خاطرها حسبي الله ونعم الوكيل

      ردحذف
    3. بالرغم من ان كلمة سمراء فيها من الشاعرية والاستحباب لوصف اللون الاسمر وقد تحاشها القران الكريم في وصف المواقف القبيحة مثل السواد كما قال عز وجل (يوم تبيض وجوه وتسود وجوه) الا انه كان يجب على المدرس أي لا يذكر لون التلميذة فلو انك تتحدث الى شخص فحاول ان تذكر كل محاسنه ولا تتطرق من قريب او من بعيد ان تذكر ما يشينه فذلك يأتي بنتيجة سلبية في نفس المتحدث اليه ولكن ذلك قد يحدث بطريقة عفوية وبدون قصد ويحدد ذلك تاريخ ذلك المعلم فليس معنى ان يخطئ فنستعمل معه السجن والعقوبات الجنائية كأنه قاتل الرحمة بالمعلم فلم ينتصف احد للمعلم اما المعلم فالكل ينتصف منه لمجرد خطأ عابر والله ولي التوفيق

      ردحذف
    4. رجاء رحمة بالمعلمين والمدرس عرف خطأه

      ردحذف