التعليم تسليم المعلمين التابلت بعد انتهاء المرحلة الثانوية مع شهادة بصلاحيته

التعليم تسليم المعلمين التابلت بعد انتهاء المرحلة الثانوية مع شهادة بصلاحيته
    تسليم تابلت الثانوية العامة وغرامة 4500
    تسليم تابلت الثانوية العامة وغرامة 4500

    ننشر لكم اليوم صورة من الأقرار الرسمي الخاص بتابلت الثانوية العامة والذي سوف يتسلمه الطلاب والمعلمين قبل بداية الترم الثاني، حيث أعلنت التعليم عن مسئولية ولي الأمر مسئولية كاملة عن التابلت في جميع حالات التلف أو ضياع التابلت أو حتي حدوث كسور أو تلف في أي جزء من أجزائه ورد المعلمين للتابلت بعد انتهاء العمل بالمرحلة الثانوية بشهادة صلاحية


    ويتعهد ولي الأمر علي اقرار بدفع مبلغ يقدر بـ4500 جنيه في حال فقدان أو تلف التابلت بشكل كامل، أما في حال حدوث أي عطب أو كسر بالتابلت فيتكلف ولي الآمر إصلاحه بشكل كامل ولكن بشرط أن يتم هذا الأصلاح في فروع سامسونج المعتمدة.


    جاءت هذه التعليمات في اقرار رسمي من وزارة التربية والتعليم يتعهد فيها ولي الأمر بجميع ما سبق ، وقد تباينت ردود الفعل من أولياء الأمور علي صفحات التواصل ، وجاء مجملها علي رفض الأمضاء علي أي إقرار عند تسلم التابلت، حيث أنه هدية مجانية من السيد رئيس الجمهورية.


    وقال بعض النشطاء أنه يكتفي علي ولي الأمر احضار تابلت آخر للطالب في حال حدوث تلف أو فقدان للتابلت الأساسي لكي يحضر به الأمتحان.

    وتخوف بعض أولياء الأمور من تعرض الأجهزة اللوحية للسرقة نظرًا لأرتفاع قيمة التابلت مع وجوده طوال اليوم مع الطالب في المدرسة أو في الشارع.

    ننشر لكم في النهاية الأقرار الرسمي لغرامة التابلت.


    تسليم تابلت اولي ثانوي عام
    تسليم تابلت اولي ثانوي عام

    إرسال تعليق